السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

بالفيديو.. القرية العالمية تواكب روحانيات رمضان بأجواء مميزة

تستعد القرية العالمية، للاحتفاء مع ضيوفها بشهر رمضان المبارك للمرة الأولى منذ سنوات طويلة. ومع إعلان الوجهة تمديد استقبال الضيوف حتى الثاني من مايو المقبل، ستُتاح للعائلات فرصة استكشاف ثقافات وتقاليد شعوب متعددة حول العالم خلال الشهر الفضيل إلى جانب الاستمتاع بتجارب تسوق استثنائية وأجواء رمضانية متميزة.





وقال الرئيس التنفيذي للقرية العالمية بدر أنوهي: «نفخر في القرية العالمية بتقديمنا أجواء وبيئة مثالية للعائلات والضيوف من مختلف الأعمار والجنسيات للاحتفاء بروح الشهر الفضيل. ونظراً لكونها المرة الأولى التي نحتفي بها مع ضيوفنا بشهر رمضان، الأمر الذي لم يحدث من زمن بعيد، فإننا نسعى جاهدين لتسخير كل مواردنا وخبراتنا لتوفير وجهة ترفيهية متكاملة وآمنة تتيح لضيوفنا التعرف إلى التقاليد والعادات الرمضانية لضيوفنا من المقيمين والسياح. ولأن شهر رمضان المبارك هو مصدر سعادة للملايين حول العالم، فإننا متحمسون لمشاركة ضيوفنا أجمل الأوقات مع العديد من التجارب المميزة التي حضرناها لهم خلال ليالي رمضان».





وبصفتها وجهة رائدة ومثالية للعائلات لقضاء أمتع الأوقات في أجواء ترفيهية في الهواء الطلق، تحرص القرية العالمية على تمكين ضيوفها من الاستمتاع بتجارب جديدة ورحلات استكشافية لثقافات العالم في كل مرة يزورون فيها الوجهة.

ويمكن للضيوف خلال ليالي رمضان الاستمتاع بتجربة السوق الليلي الذي لطالما اشتهرت به الوجهة، والعديد من خيارات الطعام، إضافة إلى المفاجآت الثقافية مثل «المسحراتي» الذي سيجوب شوارع القرية العالمية، وفعالية مدفع الإفطار، وبالطبع عروض الألعاب النارية في نهاية كل أسبوع. وسيكون الضيوف الصغار على موعد مع الكثير من المرح في مسرح الأطفال ومنطقة الكرنفال.



وكانت القرية العالمية قد أعلنت تغيير ساعات العمل خلال شهر رمضان بما يتيح لها استقبال الضيوف في أوقات الإفطار والسحور، حيث ستفتح الوجهة أبوابها من الساعة 6 مساءً حتى 2 بعد منتصف الليل يومياً ليتسنى للضيوف تجربة ألذ وأطيب المأكولات التي يقدمها أكثر من 200 مطعم وكشك وعربة طعام عبر المتنزه.



وبمناسبة الشهر الفضيل أضافت القرية العالمية مجلساً خارجياً -متاح عن طريق الحجز فقط- لتمكين الضيوف من العائلات والأصدقاء من الاستمتاع بالأمسيات الرمضانية.

ويقع «مجلس العالم» في قلب القرية العالمية ليوفر بيئة استثنائية مع العديد من فناني الأداء الحي بمن في ذلك عازفو العود والخطاطون.



ويمكن للضيوف اختيار وجباتهم من مجموعة واسعة من قوائم الطعام التي تقدمها منافذ الوجهة للاستمتاع بتناولها في المجلس. كما سيتم استضافة ركن مخصص لخدمة ضيوف المجلس وتزويدهم بألذ أنواع الحلويات والعصائر الرمضانية طوال فترة المساء. هذا بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب اللوحية التي ستكون متاحة أيضاً في المجلس.