السبت - 10 أبريل 2021
السبت - 10 أبريل 2021

مطاعم لامير بدبي حديث رواد مواقع التواصل

إعداد: سلمى العالم

ما زال عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يعمل على استغلال اعتدال الطقس في الفترة الصباحية، للاستمتاع بتناول وجبة الإفطار واحتساء كوب قهوة مع العائلة والأصدقاء لا سيما في أيام عطلة نهاية الأسبوع.

وحلت مطاعم شاطئ لامير، الوجهة الترفيهية في دبي، من بين أكثر المطاعم المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي تشتهر بتقديم ما لذ وطاب من أطباق الإفطار من المطابخ العربية والفرنسية والهندية والمحلية وغيرها، والتي تلبي رغبات جميع الزوار من مختلف الجنسيات كما عودتنا دانة الدنيا على احتضان الجميع من مختلف بقاع الأرض.

ومن بين مطاعم لامير التي تداول رواد السوشيال ميديا صوراً لأطباقها، مطعم «أغاتي» العراقي والمشهور بتقديم خبز التنور العراقي الشهير، أما محبو الإفطار التركي بأصناف الجبن والمربى والخبز فتداولوا صوراً لأطباق مطعم «ليزيت تركيش».

أما محبو النكهة السورية الشامية والحلبية فتداولوا صوراً لأطباق الفلافل والفول والحمص والمناقيش وفطائر السبانخ المقدمة من مطعم «الشرفة» المميز بوجبات الإفطار الحلبي، أما محبو الأطباق الإماراتية المحلية وكذلك الهندية والإيرانية، فتداولوا صور أطباق خبز البراتا والجباب والخمير والبلاليط وغيرها العديد في سكة كافيه.

وتعتبر لامير دبي وجهة شاطئية عالمية في منطقة جميرا دبي، وتتمتع بإطلالة خلابة على شاطئ الخليج العربي وأفق الإمارة الغني بالمعالم البارزة، وفتحت هذه الوجهة الرائعة أبوابها عام 2017.

وتتميز لامير بتصاميمها البسيطة والمعاصرة وتضم حوالي 130 من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية، إلى جانب المساحات المفتوحة المزينة بأشجار النخيل والأعمال الفنية.

#بلا_حدود