الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021

منى زكي: دوري في «لعبة نيوتن» يشبهني وأنا طفلة

نظمت الجهة المنتجة لمسلسل «لعبة نيوتن» مؤتمراً صحفياً، مساء اليوم الخميس، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور أبطاله منى زكي، وسيد رجب والمخرج تامر محسن.

وكشفت منى عن تجسيدها لشخصية امرأة تُدعي «هنا»، وهي متزوجة من «حازم» الذي يجسد دوره الفنان محمد ممدوح، لافتة إلى أن الشخصية ربما تتشابه معها وهي طفلة من حيث الخوف والاضطرابات، ولكنها بعيدة بشكل جذري عن شخصيتها في مرحلتها العمرية الراهنة.

وأرجعت منى زكي سبب ابتعادها عن الدراما التلفزيونية خلال الأعوام الخمسة الأخيرة إلى إنجابها واهتمامها بأولادها، مشددة على أنها لا توافق على المشاركة في أعمال فنية من دون أن تشعر بأن الدور المُرشحة فيه سيكون إضافة قوية لها.

وبسؤال منى زكي عن مدى رغبتها في تجسيد شخصية امرأة فرعونية، ردت قائلة: لا أفكر في تقديم مسلسل فرعوني خلال الوقت الراهن، ولكني أحب شخصية الآلهة ماعت ولن أتردد في تجسيدها حال تلقيها عرضاً مناسباً.

ومن جانبه، أبدى الفنان سيد رجب سعادة بالغة إزاء مشاركته للفنانة منى زكي بطولة مسلسلها الجديد، واصفاً إياها بالأستاذة نظراً لكونها فنانة جميلة وكريمة للغاية، بحسب وصفه.

ولم يخفِ سيد رجب فرحته بتعاونه مع المخرج تامر محسن، واصفاً هذه الخطوة بأنها حلم من أحلامه الفنية، نظراً لكونه مخرجاً مختلفاً وصاحب تكنيك إخراجي مميز.

وكشف المخرج تامر محسن الخط الدرامي الرئيسي للأحداث، والذي يرتكز على زوجين هما «هنا» و«حازم» اللذان يسعيان لولادة مولودهما في الولايات المتحدة الأمريكية كي يحصل على الجنسية، ومن هذه الواقعة تنطلق الأحداث.

وأعلن تامر محسن أن مسلسله الجديد سيشهد ظاهرة تحدث لأول مرة في الدراما العربية، وتتمحور حول عرض تيزر صغير قبل عرض التتر والحلقات لتذكرة المشاهدين بطبيعة الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل محمد فراج، عائشة بن أحمد، مايان السيد وكوكبة من النجوم.

#بلا_حدود