الاثنين - 10 مايو 2021
الاثنين - 10 مايو 2021

آشلي كاين: رضيعتي تغادر الدنيا خلال أيام جراء السرطان

كشف نجم تلفزيون الواقع البريطاني آشلي كاين أن أمام طفلته أياماً فقط للعيش، قبل أن تتوفى جراء السرطان، وفقاً للأطباء.

وأكد كاين 30 عاماً في فيديو مؤثر عبر حسابه على إنستغرام، أمس الخميس، أن حلمه في علاج ابنته الرضيعة أزايليا، 8 أشهر، من سرطان دم نادر وخطير تبخر أخيراً بعد اكتشاف الأطباء أوراماً سرطانية في جميع أنحاء جسدها.

وأشار إلى أن العلاج الكيميائي لا يؤتي أكله في حالة ابنته، ما دفعه للتخطيط لنقل رضيعته إلى سنغافورة للعلاج بالخلايا التائية، وهو علاج مناعي يقوم بتعديل خلايا المناعة الخاصة بالمريض وراثياً لجعلها أكثر فاعلية في قتل السرطان.

واستدرك: «لكن هذا الأمل تعرض لنكسة كبيرة، إذ بعض إتمام بعض الفحوصات بغرض إرسالها لسنغافورة، صدمنا بنتيجة الأشعة المقطعية حيث كشفت عن ورمين كبيرين في دماغها».

ولفت إلى أن الأطباء ناقشوا فكرة العلاج الإشعاعي لاستهداف الأورام في رأسها، لكن فحصاً متقدماً بالأشعة المقطعية أظهر أوراماً في معدة وطحال ورئتي وكليتي الرضيعة، ما يجعل الأمر مستحيلاً، ودفع الأطباء للقول إن أمامها يومين للعيش على أحسن تقدير قبل أن تفارق الحياة.

وأوضح، والدموع تخنقه، أنه «لم يبق أمامنا سوى مغادرة المستشفى والعودة للمنزل لتعيش رضيعتنا آخر أيامها مرتاحة بين أحضاننا».

يشار إلى أن كاين كشف في أكتوبر الماضي عن إصابة ابنته بنوع من سرطان الدم النادر والخطير، وأبلغ في فبراير الماضي بعودة اللوكيميا لرضيعته ثانية رغم خضوعها لعملية زرع خلايا جذعية.

#بلا_حدود