الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
No Image Info

قصر بكنغهام وبرج إيفل ومدينة ديزني لفأر بريطاني مدلل

يحظى الفأر المدلل سبود بمعاملة 5 نجوم من صاحبته ليزا موراي لانج التي بنت له بالورق المقوى والكرتون بيتاً يشبه قصر بكنغهام البريطاني الشهير، وأشهر معالم باريس مثل برج إيفل والشانزليزيه لكي تؤنس وحدته وتبعد عنه شبح الملل.



No Image Info



وأشارت صحيفة ذا صن أن ليزا (44 عاماً) وجهت رسالة إلى الملكة إليزابيث والرئيس الفرنسي ماكرون للحصول على موافقتهما لبناء القصر ومعالم باريس في ساحة منزلها لعيون الهامستر سبود، ولدهشتها تلقت رداً من كل منهما.



وقالت إنها وجهت رسالة للملكة قبل وفاة زوجها، تحدثها فيه عن الهامستر سبود، ومدى سروره بنموذج قصر بكنغهام المصنوع من الورق المقوى.



No Image Info



من جانبها تؤكد ليزا: «لكمت نفسي لكي أتأكد أنني لا أحلم، كنت أحلق نحو القمر»، وتكرر الأمر نفسه مع الرئيس الفرنسي ماكرون الذي وجد الوقت رغم كل مشاغله لكي يكتب إلى سبود.



No Image Info



ولم تكتف ليزا بذلك، فبنت مدينة كاملة تحاكي مدينة هوجوورتس السحرية في سلسلة أفلام هاري بوتر لكي يستمتع الفأر بوقته فيها بين المباني والمكاتب المسحورة.



No Image Info



كما شيدت المرأة البريطانية بالورق المقوى عدداً من ألعاب ديزني الشهيرة لعيون فأرها المدلل الذي يتنقل ما بين برج إيفل وقصر بكنغهام والشانزليزيه وساحة النصر وعالم هاري بوتر الساحر ومدينة ديزني العالمية، وهو في حديقة منزلها في برمنغهام في معاملة يحسده عليها البشر.

#بلا_حدود