السبت - 15 مايو 2021
السبت - 15 مايو 2021
No Image Info

بريطانية ترفض دفع فاتورة عشاء زوجها وتشهد سوشيال ميديا

طلبت امرأة بريطانية، شهادة رواد سوشيال ميديا على زوجها الذي تبرم عندما رفضت دفع فاتورة وجبته أثناء تناولهما العشاء في أحد المطاعم لأنه أصر في بداية زواجهما على أن يستقل كل منهما بميزانيته.

وذكرت صحيفة ديلي ستار أن المرأة المتزوجة من 4 أشهر فقط، تعمل سكرتيرة في إحدى الشركات، بينما يعمل زوجها ضابط شرطة، ووفقاً للزوجة فإن الزوج هو الذي طلب أن يكون كلٌّ منهما مستقلاً في الإنفاق، ويستمتع بالفعل بإنفاق أمواله من دون رقيب أو حسيب أو أية قيود.

وبدأت المشكلة عندما اقترح الزوج الخروج لتناول العشاء في الخارج، ولذلك طلبت من النادلة فصل الفاتورة ليدفع كلٌّ منهما حسابه، ما أثار استغراب زوجها الذي وصفها بأنها أنانية.

وبعد مناقشة شديدة، استمرت حتى الرجوع للمنزل، طلبت المرأة من رواد سوشيال ميديا إسداء النصيحة لها، وبيان إذا كانت مخطئة أم لا، وخاصة أن زوجها يطلب منها الاعتذار له!

وانقسم رواد سوشيال ميديا بين موافق ومتحفظ ومعترض، وعلق أحدهم بأنها ليست مخطئة لأنه الذي وجه لها الدعوة للعشاء، وكان ينبغي أن يتكفل بالنفقات.

بينما أشار آخر إلى أنه كان ينبغي مناقشة أمر تقسيم النفقات قبل الزواج حتى لا تحدث مشكلة.

بينما تعجب ثالث «إذا كنتما تتجادلان حول النفقات بعد 4 أشهر فقط من الزواج، ماذا ستفعلان بقية العمر»! وخلص إلى أن «لديكما مشكلة ينبغي حلها بصورة جذرية فوراً».

وقال رابع «منذ 4 أشهر أقسمتما على أن تحبا بعضكما، وينبغي أن تفعلا ذلك الآن».

#بلا_حدود