الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

عرض «في البرية مع بير غريلز» على «ناشونال جيوغرافيك»

عرض «في البرية مع بير غريلز» على «ناشونال جيوغرافيك»



تعرض قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام، أحدث سلسلة الوثائقيات المنتجة لمحبي ومتابعي القناة، بإطلاق العروض الجديدة لـ«في البرية مع بير غريلز».



وذلك برفقة عدد من نجوم هوليوود حيث يستضيف غريلز في حلقاته خلال الموسم الجديد، عدداً من أشهر نجوم هوليوود ومنهم: بوبي بونز، كاثلين باركر، تيري كروز، كيجان مايكل كي، أنتوني ماكي، دانيكا باتريك، داني تريجو، وراين ويلسون، في رحلة برية في مواقع بالغة القسوة من العالم، ما يتطلب تسلحهم بمهارات ومعدات وقائية خاصة، لخوض غمار تلك الرحلات المحفوفة بالمخاطر والتحديات، والتي تنعش شغف جمهور القناة، متعةً وتشويقاً في متابعة أحداثها التوثيقية والدرامية بصحبة أولئك النجوم.



ومما يضيف بهجة المتابعة، أن بداية العرض سيواكب خلال أيام شهر رمضان المبارك، حيث من المقرر انطلاق أولى حلقات سلسلة الموسم الجديد، يوم الأحد 25 أبريل في التاسعة مساءً.



وتأتي عروض الوثائقيات الجديدة، انسجاماً مع أهداف شركة أبوظبي للإعلام الساعية إلى تقديم أفضل وأحدث محتوى ترفيهي وتثقيفي متميز لمشاهدي ومتابعي القناة، بما يلبي اهتمامات وشغف جمهور القناة الوثائقية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.