السبت - 15 مايو 2021
السبت - 15 مايو 2021

ليلي هارت وينتر كوندور وتيرنر.. 10 نجمات أميرات في دراما ديزني

على مر السنين، كان هناك العديد من أفلام الدراما الحية لأفلام أميرات ديزني. في بعض الأحيان تزدهر الأفلام وتنجح تماماً بينما يصيبها الفشل في أوقات أخرى.

وفي كثير من الأحيان، عندما ينجح فيلم ديزني فإن الفضل يعود إلى الممثلين والممثلات الذين يؤدون أدوار البطولة.

والحقيقة أن تمثيل دور أميرة ديزني ليس سهلاً لأن من الصعب أن تتوافق الممثلة مع الشخصية الخيالية أو الأسطورية، لأن هؤلاء الأميرات يعتبرن قدوة للأطفال.

ولكن هؤلاء النجمات تؤهلهن إمكانياتهن وشخصياتهن لتجسيد تجسيد دور الأميرات بسهولة



ليلي رينهارت



سندريللا – ليلي رينهارت

لعبت كثير من الممثلات دور سندريللا ومن أبرزهن ليلي جيمس، أنا كيندريك، براندي.

وقياساً بالشكل التقليدي يمكن لليلي رينهارت أن تلعب بسهولة دور النسخة العصرية من سندريللا لأن وجهها جميل معبر، وشقراء، وشخصيتها طبيعية تماثلها من حيث البراءة والطيبة، وقدرتها أيضاً على تنويع شخصياتها مثل دورها في فيلم الحركة ملائكة شارلي.



لانا كوندور



مولان – لانا كوندور

منذ اللحظة الأولى التي شاهد فيها المعجبون النجمة الموهوبة لانا كوندور في فيلم To All the Boys I’ve Loved Before ، دخلت قلوبهم وحققت نجاحًا فوريًا. وهي نجمة مفضلة بشدة لدى المعجبين لأنها صادقة مع نفسها، لا تحاول أن تتجمل، لذلك هي المرشحة الأولى للعب دور الأميرة الآسيوية مولان في العصر الحديث، خاصة أن لانا فخورة للغاية بأصلها الآسيوي. ومولان هي أميرة ديزني الآسيوية كما أن لانا فخورة جدًا بتراثها الآسيوي.



صوفي تيرنر



أورورا – صوفي تيرنر

رغم أن صوفي تيرنر أم حديثة، إلا أنها ما زالت تصلح بسهولة للعب دور أميرات ديزني في أي يوم، يساندها في ذلك أداؤها الرائع في مسلسل لعبة العروش، وهي تؤدي دور سانسا ستارك الفتاة المغامرة الأسطورية. وهي تماثل الأميرة أورورا في شخصيتها، لذلك فإن تجسيد دورها أمر منطقي، وربما تؤديه بشكل أفضل من إيل فاننج.



فريدا بنتو



ياسمين – فريدا بنتو

تألقت الممثلة الهندية فريدا بنتو في فيلم Slumdog Millionaire الذي عرض لأول مرة في عام 2008، في دور مشابه لدور ياسمين في القصة الأسطورية لعلاء الدين ومصباحه السحري. ولذلك تستطيع بنتو أن تلعب دور الأميرة ياسمين التي تقع في حب البطل بناء على رغباته الثلاث. مع العلم أن النجمة ناعومي جريس سكوت لعبت من قبل ذلك الدور في النسخة الحية للفيلم.



 مادلين بيتش



آرييل – مالدين بيتش

تنضم مادلين بيتش في تلك القائمة إلى ليلي رينهارت زميلتها في فيلم ريفرديل.

والسبب في أنها ستكون مثالية للعب دور آرييل ذات الشعر الأحمر، وهو ماتلكه بيتش، علاوة على التشابه في ملامح الوجه الرقيقة الدقيقة، ما يجعلها خياراً مناسباً.

 آشلي كالينجبول



بوكاهونتاس – آشلي كالينجبول

لا توجد حتى الآن أية إصدارات حية من ديزني لبوكاهونتاس، ولكن عندما تبدعها الشركة، سيكون من المهم جدًا أن يختار المخرجون ممثلة من أصل أمريكي أصلي.

وليس هناك أفضل من آشلي كالينجبول أول امرأة من السكان الأصليين لأمريكا أو الهنود الحمر تفوز بلقب ملكة جمال الكون في عام 2015، وخاصة أن جمالها يقول الكثير، ويمكن اعتباها بوكاهونتاس العصر الحديث.



اماندلا ستينبرج



تيانا – أماندا ستنبرج

تتسم أماندا ستنبرج بالتواضع والذكاء ونضوج الشخصية وطيبة القلب، وحققت نجاحاً مبكراً وهي ما زالت في الثانية والعشرين من عمرها، وهي بذلك خيار أمثل لشخصية تيانا في فيلم الأميرة والضفدع عندما يتحول إلى نسخة حية.

وربما يسندها أيضاً شخصيتها القوية وقدرتها على الدفاع عن آرائها، وحرصها على إسماع صوتها للجميع من دون خجل.



 الكسندرا داداريو



بيل – ألكساندرا داداريو

رغم تألق إيما واتسون في تجسيد دور الأميرة بيل في الدراما الحية للأميرة والوحش، إلا أن ألكساندرا داداريو لديها أيضاً مؤهلات رائعة تؤهلها لتجسيد ذلك الدور ببراعة وإجادة.

داداريو ممثلة موهوبة، تتمتع بعيون جميلة بشكل مذهل، وشعر بني وطلة معبرة تناسب أميرات ديزني، كما أنها تألقت من قبل وأثبتت موهبتها الفائقة في أدوار عدة مثل سان أندرياس، وباي ووتش.

 دوف كاميرون



رابونزل – دوف كاميرون

تمثل كاميرون الخيار الأول عند تحويل رابونزل إلى فيلم حي، لأنها تماثلها بشعرها الأشقر الجميل، وابتسامتها المذهلة، وحسها الموسيقي الذي اكتسبته من العمل في قناة ديزني من قبل في أفلام مثل Liv and Maddie، إلى جانب جمعها بين الغناء والتمثيل بإجادة.



ارييل وينتر



سنو وايت – آرييل وينتر

غيرت آرييل وينتر شعرها عدة مرات من الأسود إلى الأشقر إلى الأحمر، لكن لون الشعر الذي تشتهر به بشكل أساسي هو خصلات شعرها السوداء الكلاسيكية، وهي تماثل سنو وايت بشعرها الأسود الداكن وبشرتها الشاحبة.

وتستطيع آرييل وينتر (23 سنة) أن تنضم لسلسلة النجمات اللاتي جسدن تلك الشخصية مثل كريستين ستيوارت، وليلي كولينز.

ويساند تلك الممثلة الموهوبة أدوارها في عشرات الأفلام التي تألقت فيها مثل The Chaperone أو الوصيفة، والفيلم الكرتوني Little Audrey أو أودري الصغيرة الذي عرض في العام الماضي.

#بلا_حدود