الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

بالفيديو/ بايج توبين.. أسطورة تزلج أسترالية في السادسة من عمرها

حظى مقطع فيديو للمتزلجة الأسترالية الطفلة بايج توبين بأكثر من 3 ملايين مشاهدة، تابعوها وهي تمارس حركاتها الجريئة وتسقط في وعاء طوله 12 قدماً.

A post shared by Paige Tobin (@paigeetobin)



وأبهرت المتزلجة الأسترالية الصغيرة مستخدمي السوشيال ميديا بمهاراتها في التزلج على الألواح وقفز الحواجز والاتزان والمناورة بطريقة تفوق الرجال رغم أن عمرها 6 أعوام فقط لا غير.



وتحظى توبين بأكثر من 145 ألف متابع على حسابها على إنستغرام، مرشحين للتضاعف بعد مشاهدة فيديوهاتها على تويتر التي تبهر المعجبين بمهاراتها وحركاتها البلهوانية المثيرة، وتمارس رياضة الباركور الصعبة متفوقة على أقرانها من الأولاد.



ويطلق مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي على بايج توبين ألقاباً مثل «الأسطورة» و«الملكة الكاملة» و«المذهلة»، بينما تحرص والدتها على مكافأتها بعد كل استعراض بقطعة من «الكاب كيك».



ويظهر مقطع فيديو المتزلجة الجريئة تستعرض مهاراتها مرتدية فستاناً وردياً لامعاً، وهي محافظة على أناقتها مرتدية قلادة جمجمة ربما لترهب منافسيها.



وتمارس توبين التزلج على الألواح منذ أن كانت في الثانية من عمرها فقط - والآن، في السادسة من عمرها، تفوز بالفعل بالمسابقات، وآخرها مسابقة التزلج على الألواح الخرسانية في الشهر الجاري.



ويعرض حسابها على إنستغرام الذي يديره والدها، صوراً لها على لوح التزلج وهي لم تتجاوز العامين، وصوراً أخرى لها وهي تتصفح الإنترنت في سن الرابعة.

وسجلت توبين مؤخراً فيديو لها بمناسبة عيد ميلادها السادس، ارتدت فيه فستاناً وردياً مكشكشاً مع قوس قزح على الصدر وتنورة تول لامعة، مع واقٍ للركبة، وخوذة نمر.