الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

3 فنانين يتصدرون تريند «سوشيال ميديا».. تعرف عليهم

تصدر 3 فنانون «تريند» منصات التواصل الاجتماعي «السوشيال ميديا» خلال الساعات الأولى الماضية من شهر رمضان بعد انطلاق الموسم الدرامي والإعلاني الرمضاني الجديد.

واستطاع الفنان أحمد السقا أن يتصدر تريند «تويتر» عن شخصية «عساف الغريب» في مسلسل «نسل الأغراب»، فيما تضاربت الأقوال حولها، حيث انتقد البعض صورة «الصعايدة» في المسلسلات بين الماضي والحاضر.





وأعرب آخرون عن إعجابهم بأداء الفنان المصري والشخصية التي يؤديها في المسلسل لاختلافه وفرادته عن الأعمال السابقة أو المسلسلات الرمضانية الحالية، وخاصة أن تلك الشخصية تمزج بين الكوميديا والاضطراب النفسي.





وكان ظهور الفنان أحمد مكي في مسلسل «الاختيار 2»، كـ «المفاجأة»، إذ تصدر كذلك حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي عن دوره في المسلسل، إذ أعرب مغردون عن إعجابهم بموهبته وكاريزمته في الأداء ولكنته البدوية التي تبدو وكأنه من أهل منطقة «سينا» الأصليين، لافتين إلى أن الأدوار الكوميدية لم تمنحه حقه كفنان مبدع ومتمكن.

أما الفنانة المصرية شيريهان، فخطفت الأنظار بعودة ظهورها في إعلان لإحدى شركات الاتصالات المصرية بعد غيابها لقرابة 20 عامًا عن الساحة الفنية.

وأعرب مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي وفنانون من مختلف أنحاء العالم عن سعادتهم برؤيتها مجددًا، إذ نشرت الفنانة ميريام فارس عبر صفحتها تغريدة قالت فيها «شيريهان عمل رائع جدًا ومذهل.. من زمان متشوقة أحضرلك عمل جديد، عم بحضر وما بشبع، إنت قدوة وأيقونة في الفن الاستعراضي بالوطن العربي.»

وبلغت أعداد المشاهدة لإعلان شيريهان نحو مليوني مشاهدة عبر «اليوتيوب» في أقل من 24 ساعة من عرضه رسميًا.