الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

من مايلي إلى لوفاتو وكيشا وجوناس.. نجوم هوليوود يرصدون الأطباق الطائرة والكائنات الفضائية

خلافاً لما هو شائع من التركيز على المشاريع الجديدة للنجوم أو حتى قصص حبهم وأخبارهم الشخصية، يخرج بعض المشاهير عن المألوف ليتحدثوا عن أشياء غريبة من أطباق طائرة إلى كائنات فضائية، إلى أشباح وأرواح.

وذكر موقع فيلم ديلي أن المطربة مايلي سايروس هي الأحدث في هذا الاتجاه عندما ذكرت أنها بينما كانت تقود سيارتها مع صديق عبر سان برناردينو في كاليفورنيا، اكتشف كلاهما جسماً غامضاً أشبه بطبق طائر.

ووصفت مايلي الجسم بأنه «كاسحة ثلج طائر»، مضيفة أن لونه أصفر متوهج، وشاهده معها سيارتان أخريتان على الطريق توقفتا لرؤيته، منوهة بأنها ظلت مشدوهة مذهولة لمدة 5 أيام، خاصة أنها تواصلت بالعين معه.

ورغم تاريخ سايروس مع المخدرات والتهيؤات، إلا أن استشهادها بالسيارات الأخرى دليل على أن المشاهدة كانت حقيقية.





ديمي لوفاتو

حكت المطربة الأمريكية ديمي لوفاتو على موقعها في إنستغرام أنها قضت بضعة أيام في متنزه جوشوا تري بارك مع بعض أصدقائها ود.ستيفن جرير الذي يعد من أبرز المختصين بموضوع الأطباق الطائرة.

وذكرت لوفاتو أنها كانت تعمل على التواصل مع الكائنات الفضائية، طالبة من معجبيها مشاركتها ذلك الاتجاه، لكي يجبروا الحكومة الأمريكية على الاعتراف بحقيقة وجود حياة خارج كوكب الأرض، ما يساعد في وقف المسار المدمر للبشرية بحسب قولها.

مع أن الصور التي نشرتها لوفاتو تتسم بالضبابية، وعدم الوضوح، إلا أن الفيديو الذي أوردته مثير للاهتمام، يُظهر جسماً ضارباً إلى الحمرة يتخطى سماء الليل، مع ومضات خضراء حوله تبدو إلى حد ما مثل الشفق القطبي.

الغريب أيضاً أن صوت الفيديو واضح تماماً ولا يبدو كما لو كان بطيئاً.





نيك جوناس

من جانبه، أكد نيك جوناس أنه من أشد المؤمنين بالكائنات الفضائية والأطباق الطائرة، وبدأ مشاهدتهم وهو في سن الـ15 تقريباً، عندما كان يلعب كرة السلة في الفناء الخلفي وشاهد 3 صحون طائرة، فسأل صديقه: «هل ترى هذا أم أنا فقدت عقلي؟» ولكن صديقه أكد أنه رأى الأطباق أيضاً.

وأضاف النجم الأمريكي أنه دخل على الإنترنت واكتشف أن هناك مشهداً مشابهاً قبل أسبوعين فقط، ما عزز إيمانه بوجود كائنات فضائية.





كيشا

اعترفت المطربة كيشا أيضاً برؤية جسم غامض تجزم بأنه طبق طائر، ونشرت على موقعها في إنستغرام صورة شخصية لقميص مكتوب عليه. UFO وعلّقت عليه، «الأجسام الغريبة حقيقية. لقد سبق لي أن رأيتهم. لا ألهو أو أكذب».

الأكثر من ذلك أنها ذكرت في مقابلة صحفية ذات مرة أن غلاف ألبومها Rainbow أو قوس قزح مستوحى من مشاهدتها كائنات فضائية وأطباقاً طائرة أثناء وجودها في الصحراء.





كيرت راسل

حدث تواصل النجم الأمريكي مع الأطباق الطائرة عندما كان على متن طائرة متجهاً إلى مطار في فينيكس بولاية أريزونا عندما اكتشف بعض الأضواء على شكل مثلث، ولكنه لم يفكر في ذلك كثيراً وقتها.

ومع ذلك، بعد سنوات، كانت زوجته، جولدي هاون، تشاهد فيلماً وثائقياً عن جسم غامض ظهر فيه مقطع عن مشهد أضواء فينيكس، وعندها أدرك راسل أنه شاهد نفس المشهد أثناء السفر، متذكراً أن التفاصيل كلها متطابقة.

وتعتبر أضواء فينيكس التي شوهدت في 13 مارس 1997، أكثر مشاهد الأطباق الطائرة التي أبلغ عنها المواطنون في ولايتي أريزونا ونيفادا الأمريكية، وكذلك ولاية سونورا المكسيكية.