الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

«النمر».. أكشن وخيانة وحادث تصادم

انطلقت أحداث مسلسل «النمر» للفنان محمد إمام، بمطاردة شرسة ومثيرة في أولى مشاهده بين «كرم» الذي يجسد دوره الفنان محمد إمام، وبعض الرجال الذين كانوا يطلقون عليه النار في البداية، حتى جاءهم أمر بوقف إطلاق النار من كبيرهم درويش الهواري، والذي يجسد دوره الفنان حمدي هيكل، لأنه يريده حياً.



يتوقف إطلاق النار، ويبدؤون بالركض خلف «كرم» وأوشكوا على الإمساك به وبدأ مشهد أكشن، حيث ضربهم محمد إمام، واستطاع الإفلات منهم رغم كثرة عددهم، حتى وجد أمامه «موتوسيكل»، فركبه وحاولوا اللحاق به من خلال سيارتهم، لكن دون جدوى حيث استطاع أن يقفز بالموتسيكل قفزات عالية ويعبر أماكن صعبة حتى تمكن من الهرب.

وتنتقل الأحداث لشارع الصاغة، ليظهر «الشيمي» وهو أحد كبار تجار الذهب في الصاغة، والذي يجسد دوره الفنان محمد رياض، في مصنعه يحث عماله على العمل، ويصرف لهم مكافأة بمناسبة زفاف ابنته ملك، لكنه سيخصم هذه المكافأة منهم في حالة التأخير أو التقصير، أثناء حديثه مع مدير أعماله، الذي يجسد دوره الفنان حجاج عبدالعظيم، كما يطلب منه أن يجهز سبايك ذهب على أن يكون وزن كل واحدة 20 غراماً، كما طلبت ابنته توزيعها على ضيوف الفرح الـ"VIP".

ويبدأ العروسان «ملك» هنا الزاهد، و«أنور» حسن خالد في التجهيز لليلة الفرح، ومعهم صديقة ملك ولاء الشريف ووالدة حسن حنان سليمان، وزوجة أبيها إيناس كمال، ويذهبون للفندق المقرر أن يقام فيه الفرح، ويدخل كل من العروسين حجرته، وقبل بدء ملك في وضع مكياج الزفاف بثوانٍ تتفاجأ برسالة تصلها على تليفونها بأن خطيبها يخونها مع صديقتها في حجرته بالفندق، فيجن جنونها وتترك كل شيء وتذهب على الفور لحجرته لتجد صديقتها ولاء الشريف، في حجرته بالفعل فتتركهما على الفور وتنصرف مسرعة من الفندق.

وتستقل سيارتها وهي منهارة ويحاول حسن الاتصال بها كثيراً لكن دون جدوى، وفجأة وأثناء قيادتها مسرعة تتفاجأ بكرم محمد إمام، أمامها وتصدمه بسيارتها ليقع مغشيّاً عليه، ويحمله المارة إلى سيارتها وتذهب به إلى المستشفى وهي في حالة ذعر وخوف، وبمجرد دخولها المستشفى يغشى عليها هي أيضاً ويأتي والدها محمد رياض، مسرعاً إلى المستشفى ومعه خطيبها ووالده.

تحكي ملك لوالدها بعدما ذهب إليها للمستشفى أنها لم تكمل ذلك الزفاف بسبب خيانة حسن لها مع صديقتها، وهنا تدخلت زوجة والدها إيناس كامل، لتخبرها أن صديقتها كانت بالغرفة لأنهم يجهزون مفاجأة لها، وكانت هي أيضاً في الغرفة، لكنها دخلت دورة المياه في اللحظة التي دخلت فيها عليهما.

فقد كرم ذاكرته ولم يتذكر حتى اسمه، فوعدته ملك «هنا الزاهد» ووالدها أنهما سيعالجانه ويقفان بجانبه حتى يعود كل شيء طبيعياً، واضطر عنتر الحلق بيومي فؤاد أن يوافق على تأجيل الفرح، ويأخذ معه كرم الصاغة حتى يطمئنوا عليه، ورفضت ملك أن تسمع لأي دفاع من خطيبها أو صديقتها وكذلك رفضت تحديد موعد جديد للفرح حتى تطمئن على كرم.