الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

منتج «كله بالحب» يعتذر لأحمد السعدني بسبب «أخطاء التترات»

أصدرت شركة «سكرمو ميديا» المنتجة لمسلسل كله بالحب، بياناً إعلامياً، بعد الأزمة التي شهدها العمل مؤخراً، وانسحاب بعض أبطاله منه وعلى رأسهم أحمد السعدني، ومصطفى درويش.

ونشر المنتج إسلام المرسي، البيان، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتضمن: «تتقدم إدارة شركة «سكرمو ميديا» للإنتاج، باعتذار واجب إلى كل فريق عمل مسلسل «كله بالحب» وخاصة الأبطال الرئيسيين للعمل وعلى رأسهم النجم أحمد السعدني والنجمة صابرين والنجم مصطفي درويش والفنانة نور قدري وباقي نجوم العمل كل باسمه، على أخطاء غير مقصودة ظهرت في تترات الحلقات الأولى».

وأضاف البيان: «تؤكد الشركة أنها تحمل كل التقدير لجميع فريق العمل وتعتز بوجود نجوم كبار مشاركين في بطولة هذا المسلسل، وتؤكد الشركة أنه تم بالفعل تدارك الأخطاء التي ظهرت في تترات المسلسل بما يحفظ حق وقدر الممثلين الكبار في العمل، وكل عام وأنتم بخير، مجلس إدارة سكرمو ميديا».

وجاء ذلك بعد أن أعلن الفنان أحمد السعدني، والفنان مصطفى درويش، انسحابهما من المسلسل، بعد مشاهدة المسلسل الذي ظهر فيه اسم زينة على التتر 4 مرات، وهو ما أثار حفيظة أبطال العمل واعترضوا على ما يحدث بسبب أنه خارج عن نص التعاقد الذي تم بينهم وبين الشركة المنتجة للعمل.