الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

مصطفى قمر: الأخوة المنتجون خذلوني

أعرب الفنان مصطفى قمر، عن استيائه من دعاية الشركة المنتجة لبرنامج «خمس نجوم»، والتي رأى أنها لا تتناسب مع تاريخه الفني، لذلك قرر اللجوء للقانون.

ونشر مصطفى قمر، مقطع فيديو يتحدث من خلاله عن المشكلة، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستغرام، وقال: «تصورت أنني أتعامل مع كيان يعرف قيمة الناس ويحفظ لهم مكانتهم، ويقدر تاريخهم الكبير في الفن والنجاح».

وأضاف: «ظني خاب للأسف وشعوري بالحزن والاندهاش هو ما دفعني للتعليق على تصرف غير مسؤول يقترب لحد المهزلة.. ولن أنتظر طويلاً لتصحيح هذا الخطأ».

وأضاف: «أولاً كل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم.. ثانياً ده أول فيديو بتكلم فيه عن مشكلة الدعاية اللي نزلت خطأ في برنامج 5 نجوم اللي نزلت في الشوارع والتريلر والبرومو اللي نزلوا مش مظبوط، كل حاجة مش عجباني».

وتابع: «خذلوني جداً الأخوة المنتجين اللي كنت فاكر إنهم هيلتزموا معايا باسمي وتاريخي، ودلوقتي أنا بلجأ للحل القانوني من خلال المحامي بتاعي الأستاذ ياسر قنطوش، بيعمل اللازم، وانتظروا اللي هيحصل».

يقدم برنامج المقالب «خمس نجوم»، على إم بي سي، غادة عادل، نور، كريم فهمي، مُصطفى قمر، محمد الشرنوبي، حيث يُقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي في أماكن مختلفة، ما يُفجّر الكثير من المواقف المضحكة.