الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

«دبي للمأكولات».. لكل مذاق شغفه على السوشيال ميديا

«دبي للمأكولات».. لكل مذاق شغفه على السوشيال ميديا

استقطبت النسخة الثامنة من مهرجان دبي للمأكولات 2021، التي يسدل الستار على فعالياتها اليوم الجمعة 17 أبريل، العديد من الزوار الذين شاركوا صوراً ومقاطع فيديو مميزة لفعاليات الحدث عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما تداولوا صوراً لأشهر وأطيب الأطباق في قائمة متنوعة من الخيارات التي تؤكد أن لكل مذاق شغفه لدى رواد السوشيال ميديا.

وتفاعل العديدون مع دروس الطهي ومائدة الشيف والتجارب الفريدة في عالم الطهي التي يقدمها المهرجان، إلى جانب المغامرات الفريدة من نوعها في دبي، إضافة إلى ما تتضمنه من قائمة مختارة بعناية للفعاليات الأبرز والأكثر تشويقاً في عالم الطهي بالمدينة.

ويستضيف المهرجان مجموعة واسعة من التجارب المتفردة للذواقة والتي تتنوع من لقاء الطهاة وهم يضعون لمساتهم الإبداعية على أطباقهم وكذلك تناول الطعام في الهواء الطلق تحت النجوم في الصحراء ليستمتع الجميع بتجارب متنوعة تلبي أذواقهم.

ويتضمن برنامج «رحلة في عالم المذاقات» أكثر من 18 فرصة فريدة موزعة على ثلاث فئات رئيسية، هي: حصص الطهي «ماستر كلاس»، ومائدة الشيف، وتجارب التذوق.

ويمكن كذلك الاستمتاع بإقامة رائعة بفنادق دبي، ومن ثم الحصول على وجبات إفطار مجانية يومية، إضافة إلى العديد من وجبات الغداء والعشاء المجانية، التي تقدمها فنادق المطاعم للمقيمين بالفندق، ضمن احتفالات مهرجان دبي للمأكولات.

كما تسّلط فعالية «الجواهر الخفية» الأضواء على المطاعم الأقل شهرة، والتي تقدم مأكولات شهية ولذيذة، عن طريق نشرها بأنحاء المدينة في شوارع دبي بأسعار معقولة، وأيضاً خلال فعالية مهرجان دبي للمأكولات.

وتعطي فعالية «شاي كرك دبي» الاهتمام لآراء الزوار والمهتمين بالمهرجان، تحديداً فيما يتعلق بأماكنهم المفضلة لتناول واحد من أشهر من المشروبات «شاي الكرك»، لتسليط الضوء على تلك الأماكن، خلال مهرجان دبي للمأكولات بالتعاون مع موقع «لوفن دبي».

ويقدم المهرجان خيارات متنوعة تشمل مأكولات الشارع، والوجبات العائلية المميزة، والعشاء الفاخر، والتجارب الفريدة لتناسب بذلك كل الأذواق والميزانيات، وهو ما يجعل من المهرجان أحد أبرز الفعاليات التي ينتظرها سكان وزوار المدينة كل عام.

كما يقدم المهرجان لزواره العديد من التجارب المذهلة ومنها «أسبوع دبي للمطاعم»، الذي يستعرض قوائم الطعام الحصرية لما يزيد على 30 مطعماً استثنائياً، إضافة إلى عدد من المفاهيم المبتكرة مثل «مائدة الشيف، دروس تعلم فنون الطهي، والتعاون بين الطهاة».