السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

القرية العالمية.. إقبال استثنائي على تحدّي «أمتعة الروائع» في رمضان

القرية العالمية.. إقبال استثنائي على تحدّي «أمتعة الروائع» في رمضان

كشفت القرية العالمية، أحد أكبر المتنزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن إقبال استثنائي تشهده مسابقة تحدّي أمتعة الروائع التي يتم تنظيمها بالتعاون مع الاتحاد للطيران، حيث جاء الإقبال خلال الأيام الأولى من الشهر الفضيل ملحوظاً ومميزاً.





وكانت الوجهة الترفيهية الرائدة أعلنت في وقت سابق عن تنظيم المسابقة لمنح الضيوف فرصة فريدة للسفر حول العالم.





واستحوذت المسابقة التي تم إطلاقها في الرابع من أبريل، على اهتمام ضيوف الوجهة، الذين يشاركون بالمئات يومياً في محاولة فتح صندوق الأمتعة والحصول على الجائزة التي بداخله.





وسيتمكن الضيوف، في إطار هذه المسابقة الاحتفالية بموسم اليوبيل الفضي، من الحصول على مليون ميل من برنامج ضيف الاتحاد للسفر حول العالم، إضافة إلى جائزة نقدية بقيمة 25000 درهم لصرفها أثناء سفراتهم، وتجربة تسوّق أروع المنتجات من القرية العالمية بقيمة 25000 درهم تجهيزاً للسفر.





وسيتم الإعلان عن رقم واحد من سلسلة الأرقام الخمسة بين فترة وأخرى عبر قنوات مختلفة، تضم الموقع الإلكتروني لـ«ضيف الاتحاد» وتطبيق الهواتف المتحركة، وتطبيق القرية العالمية للهواتف الذكية وصفحتها الرسمية على إنستغرام، إضافة إلى القنوات الإذاعية التابعة لشبكة الإذاعة العربية، حتى يتمكن أحد الضيوف من تخمين الرقم الصحيح والفوز. وقد تم الكشف عن رقمين حتى الآن مع خطة للإعلان عن المزيد قريباً.





وتدعو القرية العالمية ضيوفها إلى متابعتها عبر صفحاتها الرسمية للتواصل الاجتماعي وتحميل تطبيقها للهواتف الذكية لزيادة فرصة الربح.