الثلاثاء - 11 مايو 2021
الثلاثاء - 11 مايو 2021
No Image Info

في سادس حلقات «نسل الأغراب».. عساف يقهر عزيزة ويرفض طلب الغجر

في مجريات الحلقة السادسة من مسلسل «نسل الأغراب»، ذهبت عزيزة (منة فضالي) وابنتها رغدة (ملك أحمد زاهر) إلى قصر أخيها عساف (أحمد السقا)، للاطمئنان عليه ولكنه يقابلها بغضب ويقهرها، لتتدخل ابنتها رغدة وتخبره بأن والدتها مريضة وتخشى الموت دون أن تحسن الأمور معه، إلّا أن عساف يؤكد أنه لن يصفى لها.



No Image Info



بينما يجلس حمزة (أحمد مالك) وسليم (أحمد داش) مع والدتهما «جليلة» ويعاتبانها على تصرفاتها، ولكنها تدافع عن نفسها وتؤكد لهما أنها كانت تعيش سعيدة مع غفران (أمير كرارة)، ولكن بعد خروج عساف من السجن انقلبت الأمور رأساً على عقب، ليغضبا ويتركاها وتدخل والدتها (سلوى عثمان) وتنصحها بالعودة إلى منزل زوجها حتى تهدأ الأمور.



No Image Info



فيما يلتقي بكرى (عماد زيادة) عساف ويخبره بأنه وافق على أن يعطيه 18 مليوناً، ولكن بشرط نزول (غجر زلط) للعيش في أرضه، ويطلب منه أيضاً أن يسمح لهم بالتملك في الأرض مقابل أي مبلغ يحدده، إلّا أن عساف لا يوافق على الطلب الثاني، ويتعهد له بأنه عندما تعود له زوجته جليلة ويموت غفران سيجعله يتملك الأرض مع الغجر.



No Image Info



يذكر أن المسلسل يُعرض على قناتي MBC1 وON الفضائية المصرية، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، إلى جانب مي عمر، دياب، إدوارد، فردوس عبدالحميد، نجلاء بدر، صبري فواز، سيد رجب، وآخرين.

#بلا_حدود