الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

على خُطا الآباء... منافسات ساخنة لأبناء النجوم في دراما رمضان

على خُطا الآباء... منافسات ساخنة لأبناء النجوم في دراما رمضان

لا تقتصر المنافسة في الماراثون الرمضاني الحالي على التصنيف التقليدي الذي يفرق بين نجوم الصف الأول والآخرين المنتمين إلى الصف الثاني، بل يبدو أن ثمة إضافة لفئة جديدة، عنوانها أبناء النجوم الذين يشاركون في أعمال درامية، مقتفين أثر منافسات سابقة لآبائهم في دراما رمضان، وغيرها.

ويشهد هذا الموسم الرمضاني مشاركة عدد كبير من أبناء النجوم على الساحة الدرامية.

وتستعرض «الرؤية»، خلال التقرير التالي أبرز أسماء الفنانين الشباب، أبناء النجوم، الذين يشاركون في دراما رمضان، منهم من يظهر لأول مرة ويخوض تجربة جديدة، ومنهم من أثبت نفسه، خلال الفترة الأخيرة، في أعمال فنية سابقة:





أحمد خالد صالح

استطاع الفنان أحمد ابن الفنان الراحل خالد صالح، أن يثبت نفسه على الساحة الفنية، ويطل أحمد هذا العام عبر عدة أعمال منها مسلسل «نجيب زكي زركش»، وهو من بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، والفنانة أنوشكا، وهالة فاخر، وإسلام إبراهيم، ورامز أمير، وكريم عفيفي، وهو من إخراج شادي الفخرانى وتأليف عبدالرحيم كمال.

كما يشارك، في مسلسل «النمر»، وهو من بطولة محمد إمام، ونيرمين الفقي، وهنا الزاهد، وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، كما يشارك في مسلسل «قصر النيل» من بطولة الفنانة دينا الشربيني، وريهام عبدالغفور، وعمر السعيد، وأحمد مجدي، وسامي مغاوري، ونبيل عيسى، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي.





أحمد عبدالله محمود

يطل الفنان أحمد نجل الفنان الراحل عبدالله محمود، في مسلسلين خلال الموسم الرمضاني، وهما مسلسل «اللي ملوش كبير» من بطولة ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، كما يشارك في مسلسل «النمر».



تيام مصطفى قمر

يشارك الفنان الصاعد تيام ابن النجم مصطفى قمر هذا العام في مسلسل «فارس بلا جواز»، الذي يؤدي والده دور البطولة فيه بمشاركة الفنان محمد ثروت، وطارق عبدالعزيز، وسليمان عيد، وطارق الإبياري، ومحمد طعيمة، وبشرى، وشيري، عادل، وندى موسى، وديما بياعة، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.



محمود عمرو ياسين

ظهر الشاب محمود حفيد الفنان الراحل محمود ياسين، في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل «الفتوة» مع ياسر جلال، والذي تألق في دوره ولفت إليه الأنظار، ليظهر محمود نجل المؤلف عمرو ياسين، في دراما رمضان هذا العام أيضاً في مسلسل «اللي ملوش كبير».





يوسف وائل نور

يشارك الفنان الشاب يوسف ابن الفنان الراحل وائل نور، في مسلسل «لحم غزال»، ويظهر خلال المسلسل في دور ابن غادة عبدالرازق، ويضم العمل عدداً من النجوم بجوار غادة عبدالرازق وهم شريف سلامة، ومي سليم، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

يأتي ذلك بعد تألق الفنان الشاب في مسلسل «جمال الحريم» من بطولة نور، وخالد سليم، ودينا فؤاد، ومن تأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي، إضافة إلى مسلسل «ضربة معلم» وهو بطولة محمد رجب، وهاجر أحمد، وآخرين، ومن إخراج إسماعيل فاروق.



ملك أحمد زاهر

استطاعت الفنانة الشابة ملك ابنة الفنان أحمد زاهر، لفت الأنظار بقدراتها التمثيلية، وحضورها في مسلسل «لؤلؤ»، الذي حقق نجاحاً كبيراً، وتمكنت الفنانة الصاعدة من حجز مقعدها في دراما رمضان هذا العام، حيث تشارك في مسلسل «نسل الأغراب»، والذي يجمع النجمين أحمد السقا، وأمير كرارة، للمرة الأولى في الدراما.





نور خالد النبوي

يظهر الفنان الشاب نور نجل الفنان الكبير خالد النبوي، في أولى تجاربه التمثيلية، ويشارك هذا العام في الماراثون الرمضاني، بمسلسل «الاختيار 2»، ويؤدي خلال العمل دور ضابط عمليات خاصة، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مثير، ويتناول المسلسل بطولات جديدة لرجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن.

والمسلسل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، وإياد نصار، وبشرى، وإنجي المقدم، وأسماء أبواليزيد، وطارق صبري والعمل من سيناريو وحوار هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.



خالد حجاج عبدالعظيم

تمكن الفنان الشاب خالد نجل الفنان الكوميدي حجاج عبدالعظيم من إثبات نفسه على الساحة الفنية بعدما قدم دورا رائعا في مسلسل «في يوم وليلة» مع الفنان أحمد رزق والفنانة داليا مصطفى، وحجز خالد لنفسه مكانا في دراما رمضان 2021، حيث يشارك في مسلسل «حرب أهلية»، ويجسد شخصية سباك، في منطقة شعبية.

المسلسل من بطولة الفنانة يسرا، وباسل خياط، وأروى جودة، وسينتيا خليفة، وجميلة عوض، ومايان السيد، ورشدي الشامي، ومحمود حجازي.



محمد إبراهيم يسري

يشارك الفنان الصاعد محمد يسري، نجل الراحل إبراهيم يسري، في مسلسل «نجيب زاهي زركش»، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.