الجمعة - 07 مايو 2021
الجمعة - 07 مايو 2021

مفاجأة في الحلقة السادسة من «قصر النيل».. ودينا الشربيني تنتقم



مفاجأة كبيرة ظهرت في الحلقة السادسة من مسلسل «قصر النيل»، حيث كشفت عن خبايا أخرى لـ«كاميليا» التي تجسد شخصيتها دينا الشربيني، إذ حضرت لحظة وفاة فهمي السيوفي، وهو الرجل الذي اتهم والدها بالسرقة ظلماً وقتله.

وتتصاعد أحداث الحلقة في أجواء من الإثارة والجريمة، حيث تأتي اللحظة التي تنتقم كامليا من السيوفي، وتقتله بكتم أنفاسه عن طريق الوسادة التي ينام عليها، وتقرر استكمال انتقامها نحو العائلة بالتتابع.


وتحاول «عايدة» ريهام عبدالغفور إثبات أن كامليا هي من قتلت منصور السيوفي «صبري فواز»، بعدما حرقت النيجاتيف الخاص بزوجها نبيل السيوفي، وأكدت أن كاميليا هي من لها المصلحة الأكبر في قتل منصور، وأمرت بقتل عشيقة زوجها بعدما علمت أن لديها طفل منه، وأن علاقتها معه لا تزال مستمرة.

وانتهت الحلقة السادسة بمشهد مشوق وأبلغت كاميليا الضابط خالد نوح، بأن نبيل السيوفي تشاجر مع منصور قبل مقتله بخصوص علاقته بتلك الفتاة.

مسلسل «قصر النيل» من بطولة دينا الشربيني، ويشاركها العديد من نجوم الفن وهم ريهام عبدالغفور، وصبري فواز، وأحمد خالد صالح، وأحمد مجدي، وصلاح عبدالله، ومريم الخشت، ومحمد حاتم، ونبيل عيسي، وناردين فرج، وعمر السعيد، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالملك، ويتولى الإخراج خالد مرعي.
#بلا_حدود