الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

770 مليون دولار لحجز مقعد طائرة بمساحة للساقين

770 مليون دولار لحجز مقعد طائرة بمساحة للساقين

أقرت شركة طيران أسترالية بوقوعها في خطأ تمثل في إرسال إشعار تحصيل قيمة شراء تذكرة مقعد بمساحة إضافية مريحة للساقين بلغت نحو 770 مليون دولار.





ولسوء حظ الشركة وقع الخطأ على تذكرة اشتراها الممثل الكوميدي الأسترالي ديف أونيل، والذي سافر للمرة الأولى منذ بداية انتشار وباء «كوفيد-19» في أستراليا في مارس الماضي.





وبطبعه الساخر لم يتردد الكوميدي في التعليق عبر حسابه على تويتر على صورة إشعار السحب الذي وصل إليه عبر برنامج الدفع الإلكتروني من شركة كانتاس للطيران، بقيمة 987.999 دولار أسترالي، أو ما يزيد على 770 مليون دولار.



وكتب أونيل: «مرحباً كانتاس، كل ما أردته هو توفير مساحة إضافية للساقين، وسعيد بدفع المقابل، لكن ألا يبدو السعر مكلفاً بعض الشيء؟».





وتوالت التعليقات الطريفة من متابعيه، حيث سأل بعضهم عما إذا كان قد طلب بالخطأ شراء الطائرة، فيما أشار آخرون إلى أنه ربما ضغط على زر الشراء أكثر من مرة.



من جانبه، رد الحساب الرسمي لشركة كانتاس على تغريدة الممثل الكوميدي مقراً بأن «الرسوم كانت أعلى بقليل من السعر العادي» مؤكداً شروع المسؤولين في التحقيق حول الأمر.





وقال متحدث باسم خطوط الطيران الأسترالية لموقع 9News إن الراكب دفع المبلغ الصحيح مقابل المساحة الإضافية للأرجل، وهو نحو 70 دولاراً أمريكياً.