الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

بالفيديو.. 24 مليون مشاهدة لتحدي الخبز والشوكولاتة على تيك توك

بالفيديو.. 24 مليون مشاهدة لتحدي الخبز والشوكولاتة على تيك توك

شاهد أكثر من 24 مليون شخص على تيك توك مقطع فيديو لعاشق الطعام البريطاني أدريان جيرفان، الذي ابتكر طعاماً جديداً يتكون من شريحتين من الخبز وألواح شوكولاتة كيندر الشهيرة لنقل الخبز المحمص إلى مستوى فائق من المتعة.

وعلى طريقة «شاطر ومشطور» وضع أدريان ببساطة 4 مربعات من الشوكولاتة في وسط الخبز، ثم غلفها بشريحة أخرى، وباستخدام كوب زجاجي ضغط الحافة في الخبز، لضمان إغلاق الحواف لإنشاء جيب دائري.

وبعد ذلك وضع الخليط الحلو المبتكر في محمصة الخبز حتى أصبح لونه بنياً ذهبياً، وبمجرد تحميصه، قطع الخبز إلى نصفين، لينساب مزيج الحليب المذاب والشوكولاتة البيضاء مقتحماً القلوب ومسيلاً للعاب.





وذكر موقع ميل أونلاين أن أدريانا وصف الخبز المحمص في الفيديو بأنه حلوى الحياة، مؤكداً أنه يستمتع بكل «قضمة» من المزيج المبتكر الذي اهتدى إليه مصادفة عن طريق التجربة والخطأ.

وعلّق كثيرون بأنهم كانوا حريصين على تجربة ذلك الابتكار، بينما قال آخرون ممن حاولوا إعداد الوجبة الخفيفة إنها لم تسر كما هو مخطط لها، حيث كشفت إحدى النساء بكل أسى: «سقطت الشوكولاتة وكادت محمصة الخبز تحترق، واضطررنا لشراء واحدة جديدة».

بينما أشار آخرون إلى أنه يمكنه فقط استخدام النوتيلا بقوامها المتماسك حتى لا يضيع الخبز.

ووافق آخر على تلك الفكرة، مشيراً إلى أنه فعل ذلك مع النوتيلا، وكانت النتيجة «طعاماً من الجنة بكل المعنى الحرفي للكلمة».

الطريف أن أدريان لم يكتف بذلك، وطرح عدة فيديوهات لابتكاره الرائع مستخدماً ابتكارات أخرى مثل بسكويت أوريو، كادبوري، ونصف بيضة الشوكولاتة كايندر الشهيرة.