الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

رانيا يوسف: «عائلة الحاج متولي» غيرت كل التفاصيل

تستدعي الفنانة رانيا يوسف، مع بداية كل رمضان ذكريات الطفولة، حيث لمة العائلة ومشاركة الجميع في تزيين المنزل واقتناء الفانوس التقليدي الذي ما زالت متعلقة به.

وأوضحت رانيا لـ«الرؤية» أنها تشعر باشتياق لأجواء العائلة، التي تفتقدها بشكلٍ كبير بعد دخولها الوسط الفني، موضحة أنها تمضي رمضان في مواقع واستوديوهات التصوير، وذلك منذ تصوير مسلسل «عائلة الحاج متولي»، التي كانت سبب بداية تغيير تفاصيل طقوسها الرمضانية.

وأضافت أنها تنجذب إلى الفانوس التقليدي على الرغم من التطورات التي طرأت عليه، منوهة بحرصها على شراء فانوس لابنتيها «نانسي وياسمين»؛ لقناعتها بأن هذه العادة لا ترتبط بسنٍ معين.

وعن طقوسها الخاصة بالشهر الفضيل، أكدت أنها تحب قضاء أكبر وقت ممكن برفقة ابنتيها، حيث ترتدي «مريلة» المطبخ، وإعداد الطعام وتجهيز مائدة الإفطار لأسرتها الصغيرة، موضحة أنها هواية يومية تجعلها تشعر بالسعادة وخصوصاً عندما تحضر الأطباق التي تحبها ابنتاها.

وعن الأصناف التي تجيد تقديمها قالت: «المحاشي، الطواجن، المسقعة، البامية، والدجاج»، مشيرة إلى أنه ورغم إغراءات الطعام في رمضان إلا أنها تحرص على تتناول كمية قليلة من كل صنف، والابتعاد عن المواد الدهنية من أجل الحفاظ على رشاقتها.