الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

نور الدين اليوسف: «كلام من القلب» في طريقه إلى اليوتيوب

نور الدين اليوسف: «كلام من القلب» في طريقه إلى اليوتيوب

نور الدين اليوسف

يقدم الإعلامي نورالدين اليوسف باقة من النصائح الإيجابية والقصص الملهمة في برنامج اجتماعي على صحفته بإنستغرام بعنوان «كلام من القلب»، والذي يقدمه من سنتين بين الحين والآخر، إلا أنه انتظم مؤخراً في تقديم مجموعة من الحلقات التي ناقشت قضايا اجتماعية شبابية عدة، والتي حظيت معظم الحلقات التي يقدمها عبر خاصية IGTV وتراوح مدة الواحدة منها بين 5 إلى 10 دقائق تقريباً، بمتابعة الآلاف.

وعن اعتقاد البعض بأنه سيتجه نحو مجال التنمية البشرية لقيامه ببث الطاقة الإيجابية من خلال مقاطع الفيديو التي ينشرها، قال نورالدين لـ«الرؤية»: «حظيت بتشجيع من الأصدقاء للاتجاه نحو التنمية البشرية وسعيت مرتين لأخذ شهادة اعتماد اللايف كوتش وشعرت بتردد، ولكن لا أعلم قد أقوم بذلك مستقبلاً».

وأكد بأن المحتوى لاقى استحسان الجمهور ويتمنى أن يصبح له مردود مادي، قريباً، لافتاً إلى ميزات السوشيال ميديا من حيث التقديم وطريقة الطرح المختلفة عن الإعلام التقليدي.

وأشار إلى أن تحويل «كلام من القلب» لبرنامج يوتيوب قيد الإنشاء، إلا أنه يعتقد بأن جمهور هذا النوع من البرامج ليس كبيراً لهذا الحد ومع ذلك فهو يؤمن فيه ويؤمن بمدى تأثيره في الآخرين.