الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

«نسل الأغراب 9».. معركة شرسة بين غفران وعساف وإصابة سليم الغريب

دارت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 9، حول اندلاع معركة شديدة الوطأة بين غفران الغريب وعساف الغريب، وعارك بكري رجال غفران الغريب، بينما وقف نميري شقيق عساف الغريب بجانبه أمام رجال غفران الغريب، ووسط المعركة وقف حمزة أمام عساف والده وهدده، أما عساف فأكد له أنه سيعيده هو ووالدته جليلة إلى منزله ثم سيقتله.

وأصيب سليم الغريب في المعركة التي درات بين غفران الغريب والغجر وعساف الغريب، في ذراعه، وهو ما دعا غفران لإنهاء المعركة والعودة إلى السرايا الخاصة به، وتشاجرت جليلة مع غفران الغريب لأنه أخذ أبناءها معه إلى المعركة.

وحضر علي الغريب إلى موقع المعركة ولم يُدل أحد من الحاضرين بأي معلومات عن المعركة، فذهب علي إلى سرايا غفران الغريب وكاد أن يتشاجر الاثنان لولا تدخل جليلة (مي عمر).

واعترف 10 رجال في المركز بأنهم هم من تسببوا في المعركة التي اندلعت في أرض الغجر، وعند التحقيق معهم رفضوا الإدلاء بأي معلومات تخص غفران، وبعدها ذهبت «الغازية دهب» إلى عساف الغريب طالبة حمايته لها بعد أن ضربها بكري، واحتواها عساف ووفر لها مكاناً لكي تبيت فيه ليلها.

وجاءت عزيزة إلى شقيقها نميري المتواجد في سراي عساف للاطمئنان عليه، واعترفت جليلة لأبنائها بأنها لا تزال تخشى على عساف مما يحدث.

وذهب حسيب ووالدته إلى غفران، ويحاول الثنائي تفسير تصرفات جليلة منذ خروج عساف، ويتصل عساف بغفران طالباً مقابلته دون توضيح السبب.

مسلسل «نسل الأغراب» من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، وفردوس عبدالحميد، ودياب، ونجلاء بدر، وإدوارد، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومنة فضالي، ومحمد علاء، ومحمد مهران، ومحمد جمعة، وريم سامي، وملك أحمد زاهر، وهدير عبدالناصر، وسلوى عثمان، وأحمد فهيم، وعماد زيادة، وإنعام الجريتلي، وحمدي هيكل، وأحمد ماجد، وليال عبدالخالق.