الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

بالفيديو.. 7.7 مليون مشاهدة لقطة تقلد صاحبتها في تصفيف الشعر

بالفيديو.. 7.7 مليون مشاهدة لقطة تقلد صاحبتها في تصفيف الشعر

إذا كانت القطط بسبع أرواح كما يقول المثل فهي أيضاً ماهرة في التقليد، وهو ما يؤكده مقطع فيديو اجتاح تيك توك وحظي بأكثر من 7.7 مليون مشاهدة و2.8 مليون إعجاب لقطة صغيرة تقلد صاحبتها وتمشط شعرها مثلها ولكن بمخالبها!





الفيديو صورته وبثته الأمريكية سوزان لقطتها سكاوت التي تبنتها من ملجأ للقطط، ويظهر القطة الصغيرة تحدق باهتمام في سوزان وهي تمشط شعرها في منزلها في بورتلاند بولاية أوريغون.

ثم ترفع سكاوت مخالبها إلى رأسها وتحاول تقليد الحركة، وكأنها تمشط شعرها بفرشاة، أو تقول لصاحبتها «لست أفضل مني»، مع تعليق من سوزان يتساءل "هل لديك قطة تقلدك؟".

وتشاهد سكاوت جالسة على حوض الحمام على قدميها وكأنها إنسان وتدرس حركات سوزان قبل محاولة تقليدها.



وبعد ذلك تقوم القطة بتمرير كفوفها بعناية على أذنيها في حركة لأسفل وأعلى كما لو كانت تمشط خصلات شعر طويلة.

الفيديو الرائع حصد أكثر من 7.7 مليون مشاهدة و 2.8 مليون إعجاب منذ بثته سوزان على تطبيق تيك توك والحساب الخاص بقطتها سكوت.

وانبهر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بالقطة التي تتشبه بالإنسان، منوهين أنها كانت تقلد أفعال سوزان "لتشعر بالقرب منها''.

وأشارت سوزان إلى أنها لا تغادر منزلها أبداً وتفضل قضاء معظم الوقت مع سكوت، بينما كتب مستخدم آخر على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي: «ما يحدث في الفيديو يطلق عليه انعكاس الحيوانات الأليفة، فهم يقلدون أفعالك عندما يريدون أن يشعروا بالقرب منك».

بينما شبهتها فتاة أخرى بأمها التي تقلدها عندما تريد السخرية منها!

ويجيد عدد قليل من الحيوانات تقليد البشر. فبالإضافة إلى الكلاب، لاحظ العلماء أيضاً تقليد القرود والدلافين والحيتان القاتلة.