الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

من مرايات هوليوود إلى «بوكسات» رمضان.. رانيا مصطفى «البزنس» في «الصندوق»

لم تجد الشابة المصرية رانيا مُصطفى سوى شهر الصوم لبدء مشروعها طمعاً في كرم الشهر الفضيل، فبدأت بإحضار الفوانيس والمصاحف والسبح بألوان مُبهجة وفي صناديق مُميزة وضعتها لتنال استحسان كل من رآها، وتبدأ رانيا مشروعها الجديد كخطوة في طريق حياة مهنية جديدة، بدأتها قبل ذلك في مشغولات يدوية تصنعها بنفسها.





صنعت رانيا قبل ذلك «مرايات هوليوود»، فكانت تشتري البرواز الخاص بها بأحجام مُختلفة ثم تتولى لصق الزجاج مع الإضاءة المُناسبة، لكن الأمر كان شاقاً ومُجهداً بالنسبة لها خصوصاً مع دراستها الجامعية.





لذا بدأت التفكير في مشروع آخر أقل في المجهود بالنسبة لها وأكثر توفيراً للوقت وفي نفس الوقت يحمل روحها.





تقول رانيا لـ«الرؤية»: «مشروع صناديق رمضان بداية مشروعاتي التي أريد من خلالها الدخول لعالم «البزنس». فأنا أدرس في كلية التجارة حالياً، لكنني لا أنوي العمل بدراستي الجامعية أو انتظار الوظيفة، وأردت البدء في مرحلة سنية مبكرة لكي أستطيع تجربة أكثر من مجال ولا أحبط في حال الفشل. واخترت شهر رمضان لأن الناس في هذا الشهر تحب أن تُهادي بعضها البعض. ولا تقتصر الهدايا على فئة دون أخرى، فالجميع يحب الفوانيس وقراءة القرآن والذكر على السبحة وهي المكونات التي اخترتها للبوكس مع خاتم تسبيح هدية مجانية، ودمية أيضاً مثل بوجي أو طمطم حسب رغبة العميل».



أسعار صناديق الهدايا الرمضانية تبدأ من 220 إلى 360 جنيهاً حسب حجم الصندوق ومحتوياته، أما الألوان فهي مُبهجة تُراوح بين الأحمر والوردي.

وتنوي رانيا استكمال مشروعها طوال شهر رمضان مع التغيير في الهدايا بمرور أيام الشهر الفضيل.