الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

المنصور لـ«الرؤية»: انتظروا مفاجآت في «الناموس»

كشف الفنان محمد المنصور أن شخصيته في مسلسل «الناموس» الذي يعرض يومياً في رمضان، شكلت بالنسبة له حالة من التحدي، لأنه كان أمام شخصية تمر بمراحل زمنية واجتماعية ومتغيرات كبرى تفرض عليه كممثل تحديات أكبر لتقديم حلول إضافية على صعيد حرفته الفنية.

وقال المنصور لـ«الرؤية»: «ستشهد الشخصية التي أقدمها في العمل الكثير من النقلات في المرحلة المقبلة والتي ستكون مفاجأة، وأدعو الجمهور لمتابعة ما هو قادم من الأيام والأحداث والمتغيرات في الحلقات القادمة في رمضان».

وأكد أن «الناموس» تجربة جرت صناعتها بمعايير تتجاوز ما هو تقليدي، من خلال تجربة إنتاجية تفتح الباب على مصراعيه أمام مرحلة جديدة من تاريخ صناعة الإنتاج الدرامي التلفزيوني كويتياً وخليجياً.

وعبّر الفنان محمد المنصور عن ارتياحه للعمل والتعاون للمرة الرابعة مع المنتج المخرج عبدالله بوشهري الذي يقدم هذا العام الإنتاج الأضخم خليجياً بوجود أكثر من 35 نجماً من أجيال الحرفة الفنية، مبيناً أن بوشهري يختار له أفضل الأعمال والشخصيات وفريق من المبدعين من كافة عناصر العمل الفنية.

و«الناموس» عمل درامي تراثي، وهو من تأليف محمد أنور محمد، وإخراج جاسم المهنا، وإنتاج «بيوند دريمز» للمنتج عبدالله بوشهري، وتدور أحداثه في قالب من الغموض والتشويق والإثارة والرومانسية والجريمة والصراع في السبعينيات من القرن الماضي، حول طبيعة الحياة التي عاشتها المرأة في المجتمع الكويتي في هذه الحقبة الزمنية.

ويضم «الناموس» باقة من نجوم الدراما الخليجية، ومنهم: محمد المنصور، هيفاء عادل، جاسم النبهان، خالد أمين، بثينة الرئيسي، فيصل العميري، عبير أحمد، فهد العبدالمحسن، حسين المهدي، عبدالله بهمن، منى حسين، حصة النبهان، عبدالله الزيد، غدير زايد، وناصر كرماني.