الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

«هجمة مرتدة 9».. أحمد عز يعود للعمل في المخابرات

حافظ مسلسل هجمة مرتدة على تقديم الإثارة، إذ بدأت الحلقة التاسعة، بنجاح مجموعة من القوات الخاصة في القبض على الإرهابي «أبو ياسر»، في الموصل بالعراق، وإحضاره إلى مصر.

وتتوالى الأحداث في المسلسل بشكل مثير، بعدما ظهر محمود البزاوى الذي يعمل في قناة تليفزيونية كبيرة على مستوى الشرق الأوسط، كما بدا أنه يحاول إشعال الفتنة من خلال تلك القناة في المنطقة وتحديدا في مصر، حيث قال نصا «هناك أحداث عظيمة ستحصل الفترة المقبلة».

وتطرقت الحلقة إلى توضيح سبب انفصال عز وهند صبري، في وقت سابق، حينما أخبر هشام سليم، أنهما بصدد الإقبال على خطوة الزواج؛ ليرحب ويفرح لهما، ويشترط عليهما الزواج أو العمل بعيداً عن الزواج ونسيانه، وتتصاعد الأحداث حتى يعود أحمد عز «سيف العربي» إلى المخابرات مرة أخرى.


ونجح مسلسل «هجمة مرتدة» في جذب الانتباه خلال السباق الرمضاني بشكل كبير، حيث احتل المركز الأول لقائمة «تريند» تويتر لعدة أيام، ويتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف ودينا سلسلة من العمليات السرية التي تهدف لكشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.