الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

توأمان يتشاركان وقت الزواج والحمل والإنجاب وجنس المولود!

توأمان يتشاركان وقت الزواج والحمل والإنجاب وجنس المولود!



لم تكتفِ الشقيقتان بريتاني وبريانا دين بأنهما توأمتان، وتزوجتا شقيقين توأمين، وتزوجتا في نفس اليوم، وحملتا في نفس الشهر، وأنجبت كل منهما صبياً في نفس التوقيت.





وأشارت صحيفة ديلي ميل إلى أن التوأمين بريتاني وبريانا دين، (33 عاماً)، كانتا تحضران مهرجاناً للتوائم عندما التقيا بزوجيهما جوش وجيريمي ساليرز عام 2017، وسرت كيمياء الحب من النظرة الأولى بين التوائم.



وبعد 6 أشهر فقط من لقائهم تم عقد قرانهم في حفل زفاف مشترك عام 2018، حيث يعيش الأزواج الأربعة في منزل مشترك بفرجينيا الأمريكية.





وفي أغسطس الماضي، حملت بريتاني وبريانا في نفس الوقت وأنجبت كل منهما طفلاً، حيث استقبل بريانا وجيريمي ابناً يدعى جاكس، بينما رحبت بريتاني وجوش بصبي أطلقا عليه اسم جيت.



ونشر جيريمي المعجب بابنه أول صورة لجاكس على إنستغرام وكتب: «فخور بزوجتى الجميلة بريانا، وجهودها لنشر السعادة في أسرتنا، إنها قوية وشجاعة وتؤدي عملاً رائعاً مدهشاً، أنا ممتن لها لأن أولادنا سيكبرون وسطنا».





من جانبه، كان جوش قد استثمر الصفحة المشتركة للزوجين في بداية العام الجاري، لكي يكشف أن زوجته بريتاني أنجبت ابنهما جيت، ناشراً صورة رائعة لها وهي تحتضن وليدها.