الخميس - 13 مايو 2021
الخميس - 13 مايو 2021
No Image Info

10 خيارات لرحلة ممتعة تقود سائق تاكسي للشهرة

اشتهر سائق تاكسي في الولايات المتحدة بعرضه قائمة من الخيارات لركابه للتمتع بمزيد من الراحة أثناء الرحلة، والتي تشمل كل ما يمكن أن يفضله الراكب، بدءاً من الصمت التام إلى جلسات العلاج.

وعقب نشرها على موقع ريديت للتدوينات الاجتماعية، رأى الكثير من مستخدمي الإنترنت أن الورقة التي تحمل 10 خيارات لركوب سيارة الأجرة، والتي وضعها السائق خلف مقعده، يجب أن تكون هي المعيار لعمل سائقي سيارات الأجرة.



No Image Info



وحسبما نشرت صحيفة «ميرور» البريطانية، فقد جاء في ورقة الخيارات «مرحباً بك في سيارة كاميرون، أعددت لك قائمة من الخيارات لضمان أفضل رحلة ممكنة، ما عليك سوى اختيار واحدة (أو عدم الاختيار أيضاً)، ثم الجلوس والاسترخاء لبقية الرحلة».

وشملت القائمة خيار الرحلة المحرجة وهو تجاهل القائمة والجلوس في صمت، والرحلة مضحكة وهي أن يحكي السائق مجموعة من النوادر والقصص المحرجة من حياته، أو الرحلة المخيفة وهي أن يصمت السائق ويحدق في الراكب من المرآة.

كما شملت خيار رحلة الكاريوكي وهي تشغيل أغاني من الثمانينيات أو بداية الألفية الحالية أو ما يطلب الراكب الاستماع إليه، ورحلة العلاج وهي أن ينفس الراكب عن مشاكلة ويكتفي السائق بالاستماع، أو رحلة الشراب وهي أن يُسمح للراكب بالشراب في السيارة حتى التقيؤ إذا ما أفرط في الشراب.

#بلا_حدود