الأربعاء - 05 أكتوبر 2022
الأربعاء - 05 أكتوبر 2022

«كوفيد-25» الحلقة الـ3.. اكتشاف مصدر الوباء وسقوط الشريف بالطائرة في الصحراء

«كوفيد-25» الحلقة الـ3.. اكتشاف مصدر الوباء وسقوط الشريف بالطائرة في الصحراء

ناشد الدكتور ياسين «يوسف الشريف» في بداية الحلقة الثالثة من مسلسل «كوفيد 25»، ركاب الطائرة بتغطية أعينهم وعدم النظر في أعين بعضهم البعض، خوفاً من انتشار فيروس جديد عن طريق نظرات العين، لكن دعوته قوبلت بالاستهزاء وعدم السماع له، حتى وصل الأمر إلى أن أحد الركاب طالب بالقبض عليه.





وطالب مسؤولو المستشفى، الجميع بارتداء القناع الواقي، خصوصاً أن هناك منظمات أكدت ظهور أعراض الفيروس، وأكثر من تعرضوا للخطر من حالتهم النفسية متدهورة، حيث يقودهم للانتحار، ويطلب والد كريم، البحث عن ابنه، ليؤكد له مسؤولو المستشفى أن ابنه أصيب بالفيروس الجديد.



وتظهر حالة مصابة بالفيروس على الطائرة، ويطالب الدكتور ياسين، بعدم النظر إليه وارتداء القناع، إلا أنه للمرة الثانية لا تلقى مناشدته آذاناً صاغية، وخلال تفقد إحدى المضيفات لحمام الطائرة تفاجأت بزميلتها مقتولة، ليؤكد لهم الدكتور ياسين، أن الطائرة موبوءة، ويجب مساعدته لوقاية الركاب من الفيروس، كما طالب الركاب بارتداء الأقنعة على أعينهم.





يحدث بعد ذلك اضطراب في الطائرة، ويفاجأ الدكتور ياسين بأن قائد الطائرة أصيب بالفيروس، وطلب من مساعد الطيار قيادة الطائرة.





واتصلت نهال، والتي تقوم بدورها آيتن عامر، بشروق، وأكدت لها شروق أن ما توقعه الدكتور ياسين بأن شركة «دبلو جي بي» متورطة في موضوع الفيروس، وتلتقي نهال بشروق، وتؤكد نهال أنها لن تترك الموضوع وستفضح الشركة، ليتم احتجاز نهال بالشركة.



وفي الطائرة تفتح العناصر التي أصيبت بالفيروس باب الطائرة أثناء تحليقها في الهواء، لتسقط الطائرة في الصحراء.