الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021

القرية العالمية تسدل الستار على موسمها الفضي بـ25 لقباً في "غينيس"

اختتمت القرية العالمية بدبي، موسمها الخامس والعشرين مساء أمس الأحد، بـرقم قياسي جديد تمثل في «أعلى ارتفاع لإطلاق الألعاب النارية أثناء القفز الحرّ».

واستطاعت القرية تحقيق هدفها الذي تم الإعلان عنه عند افتتاح الموسم في أكتوبر الماضي، والمتمثل بتسجيل 25 رقماً قياسياً في غينيس، احتفاءً بذكرى اليوبيل الفضي على انطلاقها.

وتمكنت الوجهة العائلية من تحقيق آخر الأرقام القياسية بالتعاون مع سكاي دايف دبي، في احتفالية أذهلت ضيوف القرية العالمية في اليوم الأخير من الموسم 25، بعد أن قفز 20 من محترفي القفز الحرّ من ارتفاع يزيد عن 15000 قدم، مضيئين السماء بـ78 لعبة نارية فضية اللون تمثل الثقافات التي شاركت في موسم اليوبيل الفضي.

وقام ممثل غينيس للأرقام القياسية بعد التحقق من جميع الأدلّة والمعطيات، بالإعلان عن فوز القرية العالمية باللقب الخامس والعشرين على المسرح الرئيسي في الوجهة وتسليم الشهادة الرسمية للّقب إلى بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية، ليقوم الفريق بعد ذلك بالضغط على زر الألعاب النارية الشهير وإطلاق عرض الألعاب النارية الموسيقية الأخير هذا الموسم وسط تشجيع من الضيوف.

وتعود القرية العالمية لاستقبال ضيوفها للموسم الـ26 في أكتوبر من العام الجاري، حيث سيتم الإعلان عن آخر المستجدات على نحو متتابع خلال أشهر الصيف.

#بلا_حدود