الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021

مطعم أسترالي يتوج أول فائز بتحدي «البرغر العملاق»

بعد أكثر من 50 محاولة فاشلة قام بها رواد مطعم في جنوب أستراليا للفوز بتحدي ساندويتش البرغر العملاق، نجح رجل من مدينة سيدني أخيراً في كسب التحدي بالتهام الوجبة التي بلغ وزنها 5 كلغ.

وتمكن جيمس من إكمال التحدي الذي يتطلب الانتهاء من تناول الساندويتش وملحقاته خلال 30 دقيقة، في غضون 25 دقيقة و37 ثانية فقط، وسط ذهول رواد المطعم ودهشة منظمي التحدي.

وكتب المطعم عبر صفحته على فيسبوك أن «تحدي البرغر العملاق اجتذب قدراً هائلاً من الاهتمام محلياً وعالمياً منذ إطلاقه في يناير الماضي، وقد حضر 55 شخصاً من أماكن متفرقة لخوض غمار التحدي حيث تمكنوا من تحقيق نتائج متفاوتة».

وذكرت صحيفة «ذا أستراليان» أن جيمس لم يكتف بالتهام البرغر العملاق بأكمله، بل فاجأ الجميع بطلب طبق حلوى إضافي من كعك الجبن.

وأعلن المطعم الواقع بولاية نيو ساوز ويلز أن جائزة التحدي التي تستمر في الارتفاع تدريجياً مع كل مشاركة، بلغت 650 دولاراً، لتعود مرة أخرى إلى قيمة 100 دولار بعدما أصبح جيمس أول فائز بجائزة التحدي.

وسيظهر اسم جيمس على لوحة «أساطير المطعم» ويتعين على الفائزين بالتحدي في المستقبل تحقيق الإنجاز في أقل من 25 دقيقة و37 ثانية لتحطيم الرقم القياسي الحالي.

#بلا_حدود