الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021

بعد مشهد الزفاف في «أمينة حاف 22» رواد السوشيال: مقتبس من «الحاج متولي»

استهلت أحداث مسلسل «أمينة حاف» الحلقة 22، بـ«الزفاف المنتظر»، حيث أقيم حفل زفاف «أمينة» إلهام الفضالة على «فارس» شهاب جوهر، لتتوالى الأحداث وتتصاعد، حيث إن زوج أمينة متزوج من 3 فتيات قبلها.

مشهد الزفاف في "أمينة حاف" مقتبس من الحاج متولي



ودخل مشهد الزفاف تريند «تويتر»، بعد ارتداء الزوجات الثلاث فستان الزفاف الأبيض حتى يحرقن قلب الضرة الجديدة في مشهد، أكد مغردون أنه مقتبس مما حدث في المسلسل المصري الشهير «عائلة الحاج متولي»، لكن أسرة أمينة قررت أن تدافع عن فرحة ابنتها بالزفاف فاعتدت بالضرب على زوجات فارس الثلاث، وانتهى حفل الزفاف بإصاباتهن، لتشمت فيهن أمينة بسبب ما كن ينوين فعله فيها لكنه انقلب في النهاية عليهن.

كان ذكاء أمينة حاضراً بعدما علمت بخطة الزوجات الثلاث فاختارت ارتداء فستان باللون الأزرق الفاتح بدلاً من الأبيض، لتشهد الحلقة تداولاً كبيراً على «تويتر» مشهد الحلقة وكذا صورة الزوجات الأربع.



الهام الفضالة في "أمينة حاف"



وسخرت الفنانة شوق الهادي من أحداث مسلسل «أمينة حاف»، حيث نشرت الفنانة الكويتية صورة لحفل زفاف بطلات المسلسل ووضعتها في مقارنة بصور من مسلسل «عائلة الحاج متولي».



الفنانة شوق الهادي انستغرام



ونشرت شوق الهادي الصورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»، وعلقت عليها بكلمات: «أترك لكم التعليق»، ليتفاعل معها متابعو المسلسل الرمضاني.



يذكر أن قصة مسلسل «أمينة حاف» تدور حول النجمة إلهام الفضالة التي تؤدي دور امرأة تدعى «أمينة»، تمر بحدث كبير في حياتها بعد وفاة زوجها الظالم والبخيل حيث ترث منه كنزاً كان يخبئه، ثم تصبح «الزوجة الرابعة» لشخص يدعى فارس، فتدخل في مشاكل ومشاحنات مع الزوجات الثلاث الأخريات. المسلسل من تأليف علي دوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وهو من بطولة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، الطائف، فهد باسم، ليالي دهراب، إلى جانب عدد كبير من الفنانين.

#بلا_حدود