الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

تجربة الإفطار في ذا بيتش تتصدر منصات التواصل

حرص عدد كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي على تبادل مقاطع فيديو وصور على تطبيقَي سناب شات وإنستغرام، تظهر جماليات الوجهة الشاطئية في دبي «ذا بييتش»، مقابل جي بي آر، خصوصاً وقتي الإفطار الرمضاني، بما يحمله المشهد من صفاء وروحانيات ونقاء، تعبّر عن روح الشهر الفضيل.

وتستمتع العائلات والأصدقاء بالإفطار خلال شهر رمضان المبارك في «ذا بييتش»، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية واتباع قواعد التباعد الاجتماعي.

ومن بين المطاعم المختارة التي يفضّل رواد السوشيال ميديا الإفطار فيها مطعم أواني، حيث يمكنهم الاختيار من بين مجموعة من أنواع الشوربة، والمقبلات الساخنة والباردة، والمشاوي، وشرائح لحم الضأن المميزة، ثم اختتام وليمتهم بكعكة التمر المحببة لدى الجميع.

بينما يُعد مطعم إيت غريك وكاتش 22 طبقاً مجانياً إذا قرر الفرد تناول الإفطار داخل المطعم، ويرحب المطعم برواده عبر التمر وطبق لبنة وفطيرة مجاناً، وإذا كان الصائم يبحث عن تجربة إفطار لا تُنسى ليختتم بها الشهر الكريم، كل ما عليه اصطحاب أسرته إلى مطعم فلاينغ كاب الشهير، حيث سيقع في حب الشهية المكونة من طبق شاورما مشوي مع الحمص والعصير الطازج، وتوفر أيضاً خياراً للنباتيين.

وتجسد وجهة «ذا بييتش» أروع ما يمكن أن تقدمه الوجهات الشاطئية للاستمتاع بالحياة، بدءاً من وسائل الترفيه والمأكولات اللذيذة، إلى المحلات التجارية الفريدة والرياضات المائية وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بإحدى المعدات، والتي تقدم لروادها جلسات تدريبية منتظمة في الهواء الطلق.

وبإطلالته الرائعة على مياه الخليج، يحتضن «ذا بييتش» 55 من المنافذ والمحلات التجارية التي تقدم لزوارها أجواءً مثالية ساحرة للتواصل وقضاء أمتع الأوقات، سواء في المشي عبر الممرات الأنيقة بتفاصيلها، أو التسوق واستكشاف أحدث صيحات الموضة، أو تذوق ألذ المأكولات أو الاسترخاء على الرمال.