الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021
No Image Info

إمبراطورية C.. بعد حمل 40 أسبوعاً أمريكية تلد طفلها الـ16



لم تكن آلام المخاض هي أصعب ما واجهته الأمريكية باتي هيرنانديز وهي تلد طفلها الـ16، لأنها معتادة على ذلك، فالأكثر صعوبة هو العثور على اسم يبدأ بحرف C لتكتمل إمبراطورية "سي" في أسرتها.

إذ يبدأ اسم كل طفل بذلك الحرف تكريماً للأب كارلوس البالغ من العمر 38 عاماً، على غرار فيلم "إمبراطورية ميم" الشهير في السينما العربية.

No Image Info



وكان كارلوس بجانب زوجته في 5 مايو الجاري عندما أنجبت كلايتون، بعد حمل استمر 40 أسبوعاً هو الأطول حتى الآن.

وعلقت الأم "جميع ولاداتي الأخرى كانت قبل 38 أسبوعاً. هو فقط كان متمرداً لا يريد الخروج".

وذكرت صحيفة ميرور أن هيرنانديز (39 عاماً) من ولاية نورث كارولينا اعترفت بأنها عانت كثيراً واجتمعت مع زوجها أكثر من مرة لكي يعثرا على اسم جديد يبدأ بحرف C حتى قفز إلى اسمها اسم كلايتون الذي وافق عليه الزوج، لتركز الأم بعد ذلك في حملها حتى فاجأها المخاض الـ19 وولدت بسلامة الله.

No Image Info



وتقول هيرنانديز "كل أسماء الأطفال تبدأ بحرف C وأردنا أن نستمر في ذلك، زوجي يدعى كارلوس.. إنه تكريم له."

وكشفت الأم أن حملها الأخير كان الأصعب رغم اعترافها بأنها ترغب في انجاب مزيد من الأطفال.

وتدير الأم شركة خاصة للتنظيف تعينها على نفقات المعيشة وإعالة أسرتها الضخمة بالتعاون مع زوجها، وهي تعتبر أن أسرتها الكبيرة "نعمة من عند الله".

No Image Info



وتؤكد "الله منحنا كل هؤلاء الأطفال، أعرف أن بعض الناس لا يوافق على ذلك، وبعضهم يضع تعليقات سخيفة وجارحة على موقع التواصل الاجتماعي، ولكن هؤلاء الصغار بالنسبة لنا بركة".

وأشارت إلى أنها لم تفكر أبداً قبل الزواج في إنجاب كل هذا العدد، وبعد إنجاب الطفل الأول تغير رأيها، وقالت لنفسها "لم لا؟"، وقررت أن تسعد نفسها وزوجها بتلك الذرية.

#بلا_حدود