الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

سيدة أمريكية مصابة بالسرطان تحقق حلم زيارة أرض الفراعنة

سيدة أمريكية مصابة بالسرطان تحقق حلم زيارة أرض الفراعنة

حرصت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في مصر، على تحقيق حلم سيدة أمريكية تدعى «جلوريا»، مصابة بالسرطان، بترتيب زيارتها إلى مصر الوجهة التي كانت آخر أحلامها قبل أن تفارق الدنيا.



وحققت السيدة الأمريكية حلمها الأكبر في زيارة الأهرامات، اليوم الأحد، بحضور وزير السياحة والآثار خالد عناني، الذي حرص على مشاركتها هذه اللحظات، خلال ارتدائها وأسرتها ملابس فرعونية.





وعملت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وهي كيان شبابي مكون من أعضاء عدد من الأحزاب السياسية والشباب المستقلين، على تيسير انتقال «جلوريا» من مطار جون كيندي في نيويورك، واستقبالها في مطار القاهرة الدولي، وتجهيز برنامج متكامل لزيارة السيدة الأمريكية إلى أرض النيل.





وبحسب ما نشره موقع التنسيقية، كان في استقبال السيدة الأمريكية ونجلها، وزير السياحة والآثار، وعدد من أعضاء التنسيقية التي رددت: "i love Egypt". والتقطت الصور التذكارية أمام تمثال أبوالهول والأهرامات.

وقال وزير السياحة والآثار، إن السيدة الأمريكية جلوريا فيتال، طالبت بمد الإقامة لزيارة آثار الأقصر، مضيفاً: «سنحقق لها رغبتها».



وعبّر داستن نجل السيدة الأمريكية جلوريا فيتال، عن سعادته بالترحاب الذي وجده من شباب التنسيقية، وتسهيلهم للزيارة منذ اللحظات الأولى، معرباً عن سعادته بتحقيق أمنية والدته.

وتواصل السيدة الأمريكية، بحسب التنسيقية، رحلتها في مصر بشغف كبير ونشاط متجدد، كأنها استعادت قوتها مرة أخرى.





وقالت التنسيقية إنها علمت بقصة هذه السيدة ونجلها الذي اضطر للعمل ساعات إضافية ليوفر تكاليف الرحلة، ووفرت لهم الكثير من التسهيلات، أبرزها إعداد برنامج سياحى متكامل يليق بحلم هذه السيدة التي تركت العالم كله واختارت أن تزور ومهد الحضارة الإنسانية.