الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021

متزوج من 16.. محارب زيمبابوي قديم يستهدف 100 زوجة و1000 طفل

يخطط ميسك نياندورو من زيمبابوي لزواجه السابع عشر في الشتاء المقبل، مؤكداً أنه يفضل الزواج من نساء صغيرات لأنه ما زال متمتعاً بالشباب والحيوية، ويطمح إلى إنجاب المزيد من الأطفال بعد أن وصل عدد أطفاله إلى 151 ابناً ويخطط للزواج من 100 امرأة وإنجاب 1000 طفل!



وذكرت صحيفة صن أن نياندورو (66 سنة) يضع جدولاً للإقامة مع زوجاته يتضمن لقاءه مع أربع منهن في الليلة الواحدة للاطمئنان عليهن وعلى أطفاله منهن.

ويؤكد أنه يعامل كل زوجة بما يتوافق معها ويناسبها، منوهاً بأنه لا يتصرف مع الزوجات صغيرات السن بنفس الطريقة التي يتعامل بها مع الكبيرات.

وأكد نياندورو أن جميع زوجاته سعيدات للغاية بحياتهن، لكنه يخطط في المستقبل للزواج من النساء الأصغر سناً، مشيراً إلى أنه يأمل أن يكون حفل زفافه السابع عشر مجرد حفل زفاف من بين العديد من الزيجات القادمة حيث يخطط لأن يكون لديه «ما يصل إلى 100 زوجة وربما أكثر من 1000 طفل».

ويقول المحارب القديم المتقاعد إنه لا يجد الوقت الكافي لكي يعمل، لأن كل وقته يقضيه في العناية بأسرته وإرضاء زوجاته وأولاده، لأنه يعمل كزوج «بدوام كامل» حسب قوله.

وأضاف: «ما أفعله هنا هو استكمال مشروعي. مشروع لتعدد الزوجات بدأته عام 1983 ولا أنوي التوقف حتى أموت».

ولفت نياندورو إلى أنه يخطط حالياً لحفل زفافه السابع عشر، متوقعاً أن يقام في الشتاء المقبل.

وزعم أنه لا يشعر بعبء إنجاب أكثر من 150 طفلًا ويوضح أنه استفاد بالفعل من عائلته العملاقة، لأن أطفاله يمطرونه بشكل روتيني بالهدايا والمال، بينما تطبخ زوجاته له ويحرصن على إرضائه.

#بلا_حدود