الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021

«العندليب» يطرب جمهور دبي في العيد وسينما الثلج تبرد صيفهم



يحل عيد الفطر المبارك هذا العام بأجواء أكثر انفتاحاً بالمقارنة مع العام الماضي الذي فرض فيروس كورونا فيه الصمت على أجواء العيد. فقد باتت أبواب غالبية الوجهات الترفيهية والمطاعم ومراكز التسوق مفتوحة لاستقبال الزوار، ومنحهم باقة من التجارب الترفيهية للاستمتاع بالعيد مع الأهل والأصدقاء، كما أن البعض اتجه للتفكير بمسألة السفر والسياحة وتجاوز توابع أجواء الوباء.

«الرؤية» ترصد في هذا التقرير أبرز 8 وجهات ترفيهية وسياحية وفنية في دبي يمكن زيارتها خلال عطلة العيد، التي بدأت من الثلاثاء وتستمر حتى السبت المقبل، وهي: «حديقتا وايلد وادي وأكوا فنتشر، سكي دبي مول الإمارات، عبدالحليم حافظ في دبي أوبرا، عروض مهرجان دبي للكوميديا، رحلات اليخوت في دبي مارينا».

أكوا فنتشر دبي



حدائق مائية


ومن أبرز هذه الوجهات الحدائق المائية التي تمزج بين الطبيعة الخلابة والأنشطة الترفيهية المتنوعة، وتمنح زوارها من العائلات والشباب فرصة لقضاء يوم مثالي ممتع ومنعش. حيث تقدم كل من من حديقة أكوا فنتشر دبي في منتجع النخلة، ووايلد وادي في أم سقيم، وحديقة ليجولاند دبي المائية خصومات تصل إلى 40% على أسعار التذاكر خلال عطلة العيد.

رحلة بحرية باليخوت في دبي مارينا



رحلات بحرية

ويمكنك الذهاب في رحلة بحرية باليخوت في دبي مارينا، حيث الهواء العليل والتمتع بالمناظر الجميلة. وتزخر هذه الرحلات بباقة من الأنشطة المسلية، حيث يمكنك الذهاب في رحلة خاصة أو مع مجموعة من الأصدقاء. ويتم تنظيم رحلات خاصة بالعشاء ووجبات البرانش، وأخرى خاصة بالصيد وغيرها.

وايلد وادي في دبي



وجهات ترفيهية


أما إن كنت تبحث عن وجهات ترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة والأصدقاء بعيداً عن البحر والمياه، فيمكنك زيارة دبي باركس آند ريزورتس، إلى جانب آي إم جي، التي تُعرف بكونها أكبر وجهة ترفيهية مغلقة في العالم، وتضم مناطق مغامرات متنوعة وألعاباً مشوقة وعروضاً مباشرة مذهلة.

مهرجان الكوميديا



مهرجان الكوميديا


ولمحبي الكوميديا والضحك، يعود «مهرجان دبي للكوميديا»، الذي يستضيف هذا العيد مجموعة من ألمع نجوم الكوميديا لمدة 10 أيام، ما بين 13 و22 مايو الجاري، حيث يقدمون باقة من عروض الكوميديا الارتجالية والعروض الترفيهية والأنشطة المتنوعة، بمشاركة نخبة من المواهب الكوميدية العالمية مثل جاد المالح وإدي جريفين وماز جبراني ونمر وألكسندر ريفا وغيرهم.

ومن بين العروض المميزة عروض ذا لافتر فاكتوري التي سيشارك فيه أبرز نجوم الكوميديا مثل “أجوستينو زويدا” و”جورج زاك” و”آري ماتي موستونن”.

العندليب



هولوغرام «حليم»


أما محبو الطرب والفنون الأدائية، فيمكنهم حضور حفل الهولوغرام الأول للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، في تجربة مبهجة للجماهير، باستخدام أحدث التكنولوجيا المرئية والصوتية لإعادة عبدالحليم إلى المسرح في حفل كامل مدّته 90 دقيقة، وذلك في يومَي 13 و14 مايو في دبي أوبرا.

في حين سيخطف عرض «لابيرل من دراغون» الأنظار بين 12 إلى 20 مايو الجاري من خلال تجربة مسرحية ساحرة تجمع بين تصاميم الرقصات الإبداعية وعروض الألعاب البهلوانية المشوقة على مسرح مائي مدهش. وتستمر العروض الساحرة في دانة الدنيا، بأجمل عروض الألعاب النارية التي ستضيء سماء دبي، وسينير برج خليفة بأضواء خاطفة للأنظار.

No Image Info



سينما الثلج


ولمحبي الأفلام والسينما، توفر «فوكس سينما» في «وافي سيتي»، لرواد السينما تجربة مشاهدة استثنائية، بأول شاشة «سامسونج أونيكس» (Samsung Onyx) في الإمارات، وتقدم «سامسونج أونيكس» تجربة مميزة من خلال رسوميات النطاق الحركي العالي (HDR) والصوت الواضح، مدعومة بصورة LED عالية الجودة ونسبة تباين لا نهائية. كما تحتوي صالات العرض متعددة الشاشات، البالغ عددها 15، أعلى حدث التقنيات السمعية والبصرية، وتضم صالات «كيدز» (KIDS)، و«ماكس» (MAX)، بالإضافة إلى تجربة VIP مع مقاعد فاخرة وميزة تناول الطعام داخل الصالة على مقاعد السينما.

ومن جهة أخرى، تعود «سينما الثلج» إلى «سكي دبي» بمول الإمارات خلال موسم الصيف الذي بدأ بالفعل في العاشر من مايو الجاري، وتتيح هذه التجربة الفريدة الفرصة للزوار للاستمتاع بسحر الأفلام السينمائية وهم محاطون بالثلج الحقيقي على منحدرات أفضل متنزه تزلج داخلي في العالم.

ومن أبرز الأفلام التي تستضيفها «سينما الثلج» المناسبة للعائلة فيلم «رايا وآخر تنين» (Raya and the Last Dragon) وفيلم «توم آند جيري» (Tom 7 Jerry) وفيلم «مايا النحلة» (Maya the Bee)، إلى جانب الأفلام ذات الميزانية الكبيرة مثل فيلم «غودزيلا ضد كونغ» (Godzilla vs. King) وفيلم «مورتال كومبات» (Mortal Combat)، بالإضافة إلى مجموعة من الإصدارات الجديدة المرتقبة.

#بلا_حدود