الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021
No Image Info

بالفيديو.. «والاس وجروميه» يحوِّل كلباً إلى نجم شارع في لندن

لفت الكلب البريطاني دييغو أنظار المارة في شوارع لندن عندما كان يتنزه مع صاحبه في سيارته العتيقة مثل كلب جروميه في فيلم والاس وجروميه الشهير.

ويحرص الكلب البالغ من العمر 5 أعوام على مشاهدة معالم لندن ومداعبة المارة والاستمتاع بالنسيم وهو يضرب أذنيه، تماماً مثل شخصية الكلب في الفيلم السينمائي الشهير.

ويقف دييجو على ارتفاع أكثر من مترين ويبدأ الركض عندما يسمع محرك الدراجة النارية العسكرية الروسية ثم يقفز مباشرة من دون استئذان إلى الكابينة الجانبية المبطنة بجوار مالكه كارلوس دا سيلفا (45 عاماً).



وبعد ارتداء نظارة خاصة وواقٍ للرأس، يبدأ دييغو مع صاحبه جولتهما اليومية في الشوارع حول شرق لندن، لافتاً نظر المارة الذين يسعدون لرؤيته ويبادلونه التحية وعبارات الإعجاب.

وعادة ما يلتف المشاة وراكبو السيارات حول دييغو في إشارات المرور محاولين التقاط الصور التذكارية له، وأحياناً يبلغ عدد الصور التي تلتقط للكلب المشهور في لندن أكثر من 500 صورة في اليوم، حيث يسعد الكلب بنجوميته ويفرح لأن الكاميرا تحبه.

ويمتلك كارلوس وزوجته الينكو ريبيرو (46 سنة) كلباً آخر من نفس النوع هو نيلسون يبلغ من العمر عاماً واحداً، يأملان أن يسير على خطا دييغو ويصبح مشهوراً مثله.

وينضم الكلبان إلى الزوجين كل يوم في متجر الدراجات النارية الخاص بهما في بيثنال جرين، حيث يقومان بالرحلة من منزلهما في ويمبلي.

ويحب كل من كارلوس وإلينككو اصطحاب الكلبين العملاقين معهما أينما ذهبا في المدينة حيث يحظيان بشهرة هائلة ويسهمان في تسهيل أمورهما «كرماً لعيون الكلبين».

#بلا_حدود