السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021
No Image Info

الآلاف يتفاعلون مع جنازة كلب في أمريكا

في خطوة تعكس حزنه العميق على نفوق كلبه، نظم رجل من ولاية بنسلفانيا الأمريكية جنازة فريدة وغاية في الدقة والتنظيم لوداع الحيوان الأليف.

وعبر منشور على صفحته في فيسبوك، تلقى تيم جونيور، صاحب الكلب «ديكستر» الذي فارق الحياة في 27 أبريل الماضي بسبب المرض، تعازي الآلاف من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.



No Image Info



وجذبت صور لجنازة الكلب الذي نفق في عمر 7 سنوات، أكثر من 40 ألف علامة إعجاب و71 ألف مشاركة، مع الآلاف من تعليقات المواساة، خلال فترة وجيزة من نشرها على موقع التواصل، بحسب «نيويورك بوست» الأمريكية.

ويُظهر المنشور تنظيم الجنازة في غرفة مليئة بالزهور مع صورة في الخلفية للكلب ديكستر، الذي استسلم في ثبات أخير على نعش مفتوح تحت غطاء أزرق وربطة عنق خلف عنقه ودمية قطنية باللون الأزرق تحت رأسه.

وفي الجانب الآخر من الغرفة وضع صاحب الكلب دفتراً لتسجيل حضور الجنازة، مع لافتات في الخلفية عليها عبارات «شكراً لكل من جاء الليلة لتوديع ديكستر» و«سأفتقدك إلى الأبد» و«يبقى الحب موضع تقدير».

No Image Info



وجاء في أحد التعليقات على فيسبوك: «لا أعرفك أنت ولا كلبك الصغير، لكن أبهرني هذا التنظيم، لم أرَ قط جنازة للحيوانات الأليفة، واعلم أن الكثيرين شاهدوها وأحبوك أنت وكلبك».

وكتب تيم في تعليقه على جنازة كلبه «حزنت قلوبنا على رحيله، لكننا ممتنون لسنوات الضحك والفرح التي أسعد بها حياتنا».

#بلا_حدود