الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021
No Image Info

«ناشونال جيوغرافيك أبوظبي» تعرض «أسرار الطعام 3» مع ‫غوردن رامزي

كشفت قنـاة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي التابعة لأبوظبـي للإعـلام، عن موعد عرض الموسم الثالث من برنامج المغامرة «أسرار الطعام»، حيث يبث العرض لأول مرة يوم الثلاثاء الموافق 1 يونيو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، الثامنة بتوقيت السعودية ويُعرض أسبوعياً حتى يوم الثلاثاء الموافق 20 يوليو 2021.



No Image Info



يُقدم الشيف والمُغامر العالمي غوردون رامزي حلقات البرنامج الذي تم تصويره في مناطق مختلفة وبلدان جديدة هذا الموسم، ليزيح بذلك الستار عن أسرار طعام السكان المحليينويتعرف عن قُرب على حكاياتهم وعاداتهم وتقاليدهم.

يصطحب رامزي مشاهدي ناشونال جيوغرافيك أبوظبي في رحلة مثيرة وممتعة يُقدم خلالها محتوى تفاعلياً بقالب جديد ينسجم مع استراتيجية أبوظبي للإعلام الرامية إلى توفير المحتوى الترفيهي والهادف إلى تلبية اهتمامات الجمهور وتطلعاتهم.

تنطلق رحلة «أسرار الطعام» من ولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية قبل أن يصل «غوردون رامزي» إلى البرتغال ومنها إلى مين ثم كرواتيا وبورتريكو وآيسلندا، ثم يختبر روح المغامرة من جديد في جبال سموكي ويختتم رحلته الاستثنائية في المكسيك.



No Image Info



يتنقل غوردون رامزي على الطريق من بلد لآخر ومن منطقة إلى أخرى لاستكشاف أفضل المكونات ووصفات المأكولات العالمية وعادات الطهي المختلفة للسكان المحليين، وفي رحلته يقابل العديد من المغامرات من مطاردة الأفعى ذات الجرس في ريف تكساس إلى تحدي الأمواج العملاقة في الساحل البرتغالي.

يعرض البرنامج أطباق طعام من إبداعات رامزي تتضمن مكونات جمعها بنفسه من مختلف البلدان التي زارها، وألهمته لابتكار وصفات تعكس الثقافات التي تعرف عليها في رحلته، وتنتهي كل حلقة من البرنامج بتحدٍّ بين غوردون رامزي وأحد الطهاة المحليين لإعداد وجبة مشتركة لسُكان المنطقة.

تحدث رامزي عن العرض واصفاً إياه بالطريقة الآمنة ليستكشف المشاهدون مغامرات وتجارب مختلفة من أنحاء العالم فضلاً عن التعرف على طرق طهي فريدة وجديدة، وكل ذلك وهم يجلسون في منازلهم بأمان في ظل الظروف الحالية.

#بلا_حدود