الخميس - 08 ديسمبر 2022
الخميس - 08 ديسمبر 2022

باقة معلقة وسقوط في البر والبحر.. كوارث وطرائف الأعراس

أثبت عرسان وعرائس أن الحرص على عدم وقوع أخطاء يؤدي إلى أخطاء كارثية، وأن الحذر لا يمنع من القدر كما توضح مجموعة من الصور جمعها معرض افتراضي على الإنترنت.

ووفقاً لميل أونلاين فقد جمع موقع اموميديا مجموعة من الصور المرحة التي انتشرت بسرعة الصاروخ في أنحاء العالم، وتم التقاطها في الأعراس وتتميز بحوادث مؤسفة مع الزينة والزي والمدعوين وحتى العروسين.

وتُظهر إحدى اللقطات المدعوين وهم يحاولون يائسين تحرير طرحة العروس بعد أن علقت على درج خشبي وهي تشق طريقها إلى الممر.

وفي صورة أخرى يتعرض العريس لحرج بالغ بعد أن اكتشف أن سرواله قد تمزق، وأصبح مكشوفاً أمام جميع الحاضرين!





وعروس أمريكية قذفت باقة زهورها لتلتقطها صاحبة الحظ السعيد من صديقاتها بشرى وفألاً حسناً لزواجها، لتفاجأ بأن الباقة علقت في الأضواء!

ونشر مصور لقطة لعروس من واشنطن تسقط على الأرض أثناء التقاط الصورة التذكارية لها في ليلة العمر، ولم تفلح محاولات العريس في منعها من التعثر والسقوط.

وعروسان من فرنسا يحاولان جاهدين منع «الكوشة» الوردية من السقوط عليهما، لكي يجلسا فيها ويلتقطا صورة لأحلى الذكريات.

ودللت امرأة على مهارات زوجها في التصوير، بنشر صورة له يحاول فيها تصويرها في ليلة الزفاف، ولكنه لم ينتبه إلى أنه يغطي بالكاميرا وجهها!





من جانبها، شاركت زرافة صورة تذكارية لعروسين في نورث كارولينا حاولا التصوير بجوار بيتها، لتخرج رأسها وتلتقط قبعة العروس محاولة التهامها.





وحاول عروسان أمريكيان التحرر من البر والتقاط صورة غير تقليدية على متن قارب صغير، ولكن محاولتهما انتهت بسقوطهما معاً في الماء.