الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021
كعكة الاستقالة

كعكة الاستقالة

خطاب استقالة على كعكة شوكولاتة

في خطوة تعكس تمتعها بروح الفكاهة قررت موظفة سابقة توديع مديرها في شركة لتجارة البيع بالتجزئة بخطاب استقالة يسيل له اللعاب، إذ اختارت كتابته بالكريمة على كعكة شوكولاتة.

تاشا كتبت استقالتها بالكريمة



وبعد 8 سنوات من العمل في مجال التسويق، رأت البريطانية تاشا كينغ (32 عاماً)، أن عملها الإضافي الخاص في تصنيع وبيع الحلويات، بدأ في الازدهار، وكتبت على سطح كعكة أعدتها كهدية لمديرها السابق «آسفة لخسارتك إحدى موظفاتك، هذه استقالتي».

ومع ذلك، لم تصل الكعكة الشهية لمكتب المدير، وانتهى بها الأمر في بطون الموظفة وأفراد عائلتها، بسبب تأخر موعد زيارتها لمقر الشركة لتسلم أجرها الأخير.

ونقل موقع Ladbible عن الفتاة المقيمة بمدينة يورك قولها: «قصدت أن آخذ الكعكة إلى المدير في الأول من يونيو وأحصل على أجري الأخير، ولكن مع تأخر صرف الراتب استخدمتها في منشور على وسائل التواصل واستمعت بها أنا وعائلتي».

الموظفة السابقة تاشا



ولدى سؤالها ما إذا كان المدير سيتفهم مزحتها قالت الموظفة السابقة: «القصد منها هو القليل من الضحك، فالحياة أقصر من أن تكون جادة بالكامل»، وأضافت أن المدير كان سيفكر أكثر في تناول الكعكة بدلاً من مراجعة موقفها.

وتابعت تاشا أنها تلقت العديد من التعليقات والرسائل من أشخاص شاركوا المنشور مع زملائهم في العمل مع تعليق «يجب أن نفعلها في المرة القادمة التي يُطلب منّا فيها العمل في عطلات نهاية الأسبوع».

#بلا_حدود