الخميس - 08 ديسمبر 2022
الخميس - 08 ديسمبر 2022

يقفز في بحيرة ميشيغان لليوم 365 على التوالي

يقفز في بحيرة ميشيغان لليوم 365 على التوالي

غطسة اليوم 365

مضى سائق حافلة من مدينة شيكاغو الأمريكية في القفز اليومي في مياه بحيرة ميشيغان إلى أبعد مما تخيل، بانتظامه في العادة التي بدأها العام الماضي، إلى أن بلغ يوم السبت غطسة اليوم 365 على التوالي.

وقال دان أوكنور إنه بدأ القفز في مياه البحيرة الواقعة بميناء مونتروز العام الماضي، كمحاولة للتخفيف من الضغوط وحالة التوتر التي أحاطت بحياته جراء تداعيات وباء كورونا.

ونقل موقع «يو إس نيوز» عن والد الأطفال الثلاثة قوله: «استمررت في ذلك أثناء الجائحة مروراً بأيام الاحتجاجات وفترة الانتخابات، وهو ما كان يبعدني عن الضوضاء ويمنحني لحظات خاصة وهادئة مع نفسي».

وعن أصعب التحديات التي واجهته خلال عام من ممارسة القفز اليومي في البحيرة، قال السائق إنه كان عليه الاستمرار في الغطس في المياه خلال فترة الخريف وكذلك فترة الشتاء حيث اضطر لفتح دائرة وسط المياه المتجمدة ليتمكن من القفز بداخلها.

وأوضح أنه في يوم من أيام الطقس البارد خرج من المياه شبه المتجمدة ليجد على جسده حوالي 20 خدشة وجرحاً في أنحاء متفرقة من جسده.

وتابع أوكنور أن الردود والتعليقات التي تلقاها بعدما بدأ في نشر تجربته اليومية على مواقع التواصل، شجعته على الاستمرار.

وأضاف أن يوم السبت كان يوماً مميزاً بالنسبة له، لأنه شهد تتويج تجربة استمرت لعام كامل، واحتفال بالغطس في المياه لليوم 365 على التوالي.