الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021
العملات ذهبت للعمل الخيري

العملات ذهبت للعمل الخيري

يسدد نفقة طفلته برمي 80 ألف عملة معدنية في منزل طليقته

في خطوة غريبة تعكس مدى خلافه مع زوجته السابقة، قرر والد من ولاية فرجينيا الأمريكية دفع القسط الأخير من نفقات رعاية طفلته بتفريغ مقطورة تحمل 80 ألفاً من العملات المعدنية، في حديقة منزل طليقته.

لكن ابنته المراهقة قررت تحويل المفاجأة الصادمة من والدها إلى مبادرة إنسانية، بالاتفاق مع والدتها على التبرع بالمبلغ لصالح جمعية خيرية تعمل في مكافحة العنف الأسري.



الوالد يفرغ المقطورة



وقالت أفيري سانفودر لمحطة News6 Richmond المحلية، إنها كانت قد أكملت عامها الـ18 للتو عندما استأجر والدها مقطورة وشحنها بأكثر من 80 ألف بنس، وقام بتفريغها على العشب في فناء منزلهم، في محاولة على يبدو للانتقام من والدتها.

وأوضحت الفتاة أن والدتها تفاجأت بالموقف ولم تفهم ما الذي يحدث أمامها إلا بعدما صرخ والدها: «إنها آخر دفعة في نفقة رعاية طفلتك».



دفع نفقة ابنته بالعملات المعدنية



وأعربت طالبة المدرسة الثانوية عن حزنها حيال تصرف والدها، وقالت إنها قررت على الفور تحويل الموقف المحرج إلى مبادرة إيجابية، بتوجيه المبلغ لصالح مركز Safe Harbour لرعاية ضحايا العنف المنزلي.

وقال المراهقة: «ليست أمي فقط هي من حاول إحراجها، بل أنا وأختي أيضاً، ومن المؤسف أنه لم يفكر في ذلك قبل إقدامه على تصرفه».

من جانبه ذكر الوالد للمحطة الإخبارية أن تصرفه جاء بعد 18 عاماً من الإحباط وكبت الغضب، نافياً أن يكون قد أراد إحراج ابنته أو إبعادها عن حياته.

#بلا_حدود