الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

نظرة الذهول والدهشة تحول قطاً روسياً إلى نجم السوشيال ميديا

نظرة الذهول والدهشة تحول قطاً روسياً إلى نجم السوشيال ميديا

فيديا ونظرته الشهيرة

تحول قط شارد محتضر إلى نجم فوق العادة على السوشيال ميديا، بفضل تعبير الذهول الدائم المرتسم على وجهه والذي جعله يشبه شخصية القط الشهير غارفيلد في الرسوم المتحركة.

وذكرت صحيفة صن أن ناتاليا جدانوفا (40 عاماً) عثرت على القط الضال فيديا، في فناء منزلها الخلفي في روستوف بروسيا وكان مريضاً لا يقوى على الحركة ولا يتعدى عمره بضعة أيام.





وساعدته ناتاليا على التعافي - لكن فيديا، البالغ من العمر الآن 18 شهراً، أصيب بتشوه في وجهه جعله في حالة ذهول ودهشة دائمين.

الطريف أن تشوهه ونظرته الشاردة اللاإرادية كانت سبباً في نجوميته على مواقع السوشيال ميديا بعد أن أسر قلوب الملايين بتعبيرات وجهه الفريدة الغريبة.



من جانبها، قالت ناتاليا، التي تصنع كتب الأطفال في روستوف: «أحبه أياً كان وعلى أي وضع، ولكني لست متأكدة ما إذا كانت تلك النظرة ناجمة عن تشوه جيني، أو أن تكون أمه أسقطته من دون عمد عند الولادة ما تسبب في ارتسام تلك النظرة المحيرة على وجهه».

ومع ذلك تؤكد ناتاليا بحنان بالغ أنه «قط رائع لطيف للغاية يتمتع بروح المرح والشقاوة المحببة، ويحب اللعب والتدليل، ويعرف في أعماقه أنه يمتلك شيئاً ساحراً يجعل الناس تحبه وتلعب معه».





ورغم أن فيديا كان ضعيفاً ويحتضر عند العثور عليه، فإنه الآن أكثر صحة وحيوية ويعلو صوته بالمواء ويقفز من مكان لآخر ويجلب الضحكات ونظرات الإعجاب عندما يطالع وجه أي شخص.