الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

كيدهن عظيم.. اكتشفتا خيانة صديقهما فتآمرتا عليه

كيدهن عظيم.. اكتشفتا خيانة صديقهما فتآمرتا عليه

كريستين وصوفي تستمتعان برحلتهما

انتقمت فتاتان بريطانيتان من شخص ادعى أنه يحبهما واكتشفتا أنه على علاقة بهما في وقت واحد، فاستدرجاه إلى عطلة في تركيا، وبمجرد وصوله تخليا عنه ليستمتعا بالرحلة سوياً على حساب الحبيب المخادع!

وذكر صحيفة صن أن كريستين بيشوب تلقت بريداً صوتياً في نهاية شهر مارس من امرأة غريبة تدعى صوفي ميلر، أخبرتها فيه أنها كانت على علاقة مع صديقها آدم طوال علاقتهما التي استمرت 8 أشهر.

ورفضت الفتاة في البداية تصديق مزاعم صوفي، ولكنها تأكدت بعد ذلك من صحتها، فاتفقت معها على تلقين الحبيب الخائن درساً حتى يعرف أن «البنات» لسن لعبة في يديه، ويفكر 1000 مرة قبل أن يخدع امرأة أخرى.





وقالت كريستين وهي مهندسة من هيوستن: "علمت أنه يخدعني قبل الرحلة بأربعة أيام وأصبحت وصوفي صديقتين بسرعة كبيرة وقررنا أن ننتقم منه على طريقتنا وبنقوده حتى لا يكرر الأمر مرة أخرى".

وانتهزت فرصة العطلة التي خططنا لقضائها في تركيا لكي أكشفه، وخاصة بعد أن التقيت مع صوفي ووجدتها إنسانة رائعة، ولم تكن أي منا تستحق خداع وخيانة ذلك الرجل.

وقالت إنها التقت مع آدم على تطبيق للمواعدة قبل شهر، واعتقدت أنه الرجل المثالي الذي تفكر في الارتباط به بقية عمرها، وخططت لمزيد من التعارف معه عن طريق الذهاب في رحلة إلى تركيا.

وأضافت أنها أصابته بصدمة عمره عندما أدرك أنها تعلم الحقيقة رغم محاولاته الإنكار في البداية، لتتركه في النهاية وتستمتع ببرنامج الرحلة مع صوفي.