السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

نجوم الغناء العربي يطربون جمهور حفلات الرياض بروائع الزمن الجميل

تعتبر حفلات الرياض، واحدة من الحفلات التي ينتظرها الجميع والتي يشارك بها عدد كبير من نجوم الفن والغناء في الوطن العربي مثل، محمد عبده، أحلام وتامر حسني، إليسا، ووائل كفوري، «الهضبة» عمرو دياب وغيرهم من المشاهير.



إليسا تشعل الحفل بـ«وحشتوني»





ظهرت الفنانة إليسا في حفل الرياض، مرتدية الكمامة الطبية «في البداية» حرصاً على منع انتقال عدوى فيروس كورونا، وبدأت حفلها بأغنية «وحشتوني» للراحلة وردة الجزائرية، ولم يقتصر الحفل الذي استمر لأكثر من ساعة على أغنية وحشتوني إذ قدمت عدداً من الأغاني منها «سهرنا يا ليل»، و«كرهني»، و«عيشالك»، وأغنية «كل القصايد» للمطرب اللبناني مروان خوري، والذي تربط بينه وبين إليسا صداقة قوية وكان سبباً من أسباب تقديمها للجمهور في الوطن العربي.

ولم ينتهِ تأثر إليسا بأغاني الراحلة وردة الجزائرية عند أغنية افتتاح الحفل «وحشتوني» بل قدمت أيضاً بعدها أغنية «لولا الملامة»، وشكرت الجمهور، معربة عن سعادتها بالتطوير الكبير الذي حدث في السعودية.

ولم ينته الحفل عند إليسا فقط ولكن شاركها بنفس الحفل وائل كفوري، الذي قدم مجموعة كبيرة من أغانيه ومن المقرر، أن يحيي الأسبوع القادم في الرياض عدد من الفنانين حفلاتهم ومنهم تامر حسني وداليا مبارك وآخرين.

«الهضبة» يمازح الجمهور



تألق الفنان عمرو دياب في حفله الغنائي في Jeddah Super Dome أكبر قبة في العالم والتي تم افتتاحها بجدة، وسط حضور كبير من جمهوره.

مازح عمرو دياب جمهوره بمجرد صعوده على المسرح، وسألهم إن كانوا مستعدين وحصلوا على لقاح كورونا، وقال: «أنا جايب معايا الفاكسين»، موجهاً الشكر لكل من ساهم في هذا الحفل حتى يعود ويلتقي بجمهوره مباشرة.

وأعرب الهضبة عن اشتياقه للحفلات، قائلاً: «بشكر كل من ساهم إن آجي هنا بجد، مبسوط أني بشفكم النهاردة أنتم جاهزين كله واخد الفاكسين كله تمام؟ ياه دا الحفلات من زمان الواحد يفتكر معاكم واحدة واحدة».

ليلة طربية





نبيل شعيل غنى في الحفل عدداً كبيراً من أغانيه، منها أحدث أغانيه بعنوان «عطوه جوه»، بعدها غنى «ندمان»، التي حصدت أعلى نسبة مشاهدات من أغانيه في «روتانا» على «يوتيوب»، بما يقارب 110 ملايين مشاهدة.

وبعد غناء شعيل نحو ساعتين، أطلّت الفنانة أصالة على الجمهور، الذي كان بانتظارها، لتشعل أجواء المسرح حماسة كعادتها. وقالت أصالة في كلمتها قبل بدء وصلتها الغنائية: «إقامة حفلات من هذا النوع فرصة لكي يستمتع الناس بالموسيقى، ولقاء الفنان مع الناس له وقع أجمل مما يرونه على التلفزيون».

وبأغنيتها الخليجية «أنا معك»، افتتحت أصالة حفلها بالرياض، وهي أغنية طرحتها في ديسمير 2020. واستمرت أصالة بتقديم اللون الخليجي، وكانت «سوي» أغنيتها الثانية في الحفل، قدمت بعدها أغنية خليجية أيضاً بعنوان «كان يهمني»، وهي أغنية طرحتها في عام 2016.

كما غنت أيضاً من أغنياتها الخليجية «غمض عيونك»، وغيرها من الأغنيات المعروفة لدى الجمهور. وفي الحفل الثاني من حفلات الرياض، غنى الفنان محمد عبده منفرداً، مقدماً مزجاً من أشهر أغنياته، وتفاعل الحضور من «فنان العرب» بطريقة رائعة.

استعدادات الرويشد





ونشر الفنان الكويتي عبد الله الرويشد عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستغرام» بوستر الحفلة التي سيحييها يوم 25 يونيو الجاري في العاصمة السعودية الرياض، ضمن سلسلة حفلات الرياض.

وعلق النجم الكويتي، من خلال البوستر، قائلاً: «الحفلة ستقام في فندق فور سيزوزن يوم 25 يونيو الجاري، وبأنّ الحفلة ستكون برعاية الهيئة العامة للترفيه وبإشراف روتانا للصوتيات والمرئيات».

ويشارك النجم الكويتي في إحياء الحفل كل من المطربة السعودية دانيا مبارك، والفنان القطري فهد الكبيسي، وسيقام الحفل وسط إجراءات احترازية مشددة لوقاية الحاضرين من فيروس كورونا المستجد.

نجم الجيل



يستعد النجم تامر حسني لإحياء حفل غنائي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، يوم الخميس المقبل، ويبدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، ومن المقرر أن يقدم نجم الجيل باقة متنوعة ومميزة من أشهر أغنياته التي قدمها خلال مشواره الغنائي.

يشار إلى أن حفلات الرياض انطلقت وسط حضور جماهيري كبير وتفاعل مميز، مع الفنان نبيل شعيل والفنانة أصالة، في حين غنى الفنان محمد عبده منفرداً.

واستطاع المطربون المشاركون في حفلات الرياض تقديم ما يرضي الجمهور، وأنعشوا الأجواء الصيفية الحارة.