الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

«سكي دبي» تستضيف أول نسخة في مكان مغلق من «ريد بُل جامب أند فريز»

تحتضن «سكي دبي» في 9 يوليو المقبل أول نسخة تقام في مكان مغلق من مسابقة «ريد بُل جامب أند فريز»، وذلك بالشراكة مع «مجلس دبي الرياضي»، وفقاً لما أعلنت عنه شركة ماجد الفطيم.



وستشهد هذه المسابقة الفريدة من نوعها مشاركة 20 فريقاً بأزيائهم ودراجاتهم المصممة خصيصاً لهذا الحدث، للنزول على منحدر «سكي دبي» وتخطي الحواجز والهبوط في بركة من المياه المثلجة، وستقوم لجنة من الحكام باختيار الفائزين في هذه المسابقة.



وتشترط المسابقة في الراغبين بالمشاركة فيها أن يكونوا فوق سن 16 عاماً، وتسجيل فريقهم عبر الموقع الإلكتروني www.redbull.com/jumpandfreezeuae وتقديم رسم أولي للأزياء التي سيختارونها والدراجات المستخدمة قبل يوم الاثنين 28 يونيو.



ويمكن أن يتألف كل فريق من شخصين أو 3 أشخاص، وسيتم الإعلان عن أفضل 20 فريقاً على موقع «ريد بُل» يوم الثلاثاء 29 يونيو.



وتتميز

المشاركة في مسابقة «ريد بُل جامب أند فريز» بأنها مجانية، حيث ستتاح الفرصة أمام جميع المشاركين للفوز بمجموعة من الجوائز تشمل إقامات في فنادق فاخرة، وتذاكر لمواقع ترفيهية مميزة مثل «سكي دبي» و«دريم سكيب» و«فوكس سينما»، إلى جانب أزياء وإكسسوارات موسومة بالعلامة التجارية لـ«ريد بل». وسيتم تقييم الفرق بناءً على أزيائهم المبتكرة وهتافات الجمهور وتفاعلهم والأداء العام للفرق، خلال الفعالية الحية المقامة في «سكي دبي» يوم الجمعة 9 يوليو. وستختار لجنة الحكام الفريق الفائز في كل فئة من الفئات الثلاث، أما الفائز بالجائزة الكبرى فسيكون الفريق الذي حقق أعلى نتيجة في جميع المعايير والشروط.





من جهته قال أمين عام مجلس دبي الرياضي سعيد حارب: «نحن فخورون بالشراكة مجدداً مع (سكي دبي) لتنظيم هذه الفعالية المميزة التي توفر تجربة فريدة من نوعها للقاطنين في دبي مدينة التحديات والتجارب الأولى من نوعها في العالم والاسم المرادف للابتكار».



وأضاف حارب: «تتميز (سكي دبي) بتقديمها كل جديد في مخصصة لاستضافة مجموعة متنوعة من الأنشطة وفعاليات الرياضات الثلجية على مدار العام، وتشكل استضافة مسابقة (ريد بُل جامب أند فريز) إضافة مميزة إلى برنامج (سكي دبي) الحافل بالفعاليات والأحداث الرياضية».